تستضيف الإعلامية جومانا بو عيد الفنانة دينا الشربيني في حلقة برنامجها “يلا نحكي” المقرر إذاعتها اليوم الأحد عبر الفضائية اللبنانية “LBC” .

نشرت جومانا بو عيد البرومو الدعائي للحلقة عبر حسابها على موقع “انستجرام”، والتي ظهرت به دينا الشربيني وهي تتحدث عن بعض الأمور التي تخص حياتها الفنية والشخصية، فيما رفضت الإجابة على بعض الأسئلة والحديث في أمور أخرى .

وكشفت دينا الشربيني خلال اللقاء عن دخولها في علاقة حب جديدة بشخص وصفته بأنه “لذيذ جدا”، وذلك بعد مرور أكثر من عام على انفصالها بالفنان عمرو دياب .

وكتبت جومانا بو عيد في تعليقها على البرومو الدعائي للحلقة: “النجمة المصرية دينا الشربيني ضيفتي في يلا نحكي يوم الأحد الساعة 8 المسا بتوقيت بيروت، الساعة 9 المسا بتوقيت السعودية على الفضائية اللبنانية” .

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. وكشفت دينا الشربيني خلال اللقاء عن دخولها في علاقة حب جديدة بشخص وصفته بأنه “لذيذ جدا”، وذلك بعد مرور أكثر من عام على انفصالها بالفنان عمرو دياب .
    “”””””””””””””””””””””””””””
    برافو دينا الحياة تستمر و لا تتوقف عند أحد
    عيشي حياتك من حقك و إنسي الماضي والي
    فيه ولا تنظري للوراء ارمي ورا ظهرك .

  2. باذن الله يكون اخر واحد و يتزوجك و يسترك بالحلال مشان سمعة البنت هي كلي شي الي ما تخاف عسمعتها تعرفي شو يصير فيها بالدنيا و الاخرة

    1. مسيرو يطفش هو كمان هههههههههه التجارب تقول هكذا هههههههه

  3. قال تنسى الماضي قال ههههههههههه لو كان ممكن لنست من زمان ههههههههههه وما بقت تركض بالشارع وتقطع هدومها وتقول دكتوري دكتوري عد اليا والا انتحر هههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *