الصفحة الرئيسية فن شذا حسون تعود من جولتها الأميركية

شذا حسون تعود من جولتها الأميركية

بواسطة -
30 58

عادت الفنانة العراقية شذا حسون من جولتها الفنية الامريكية الأولى والتي جمعتها بالفنان اللبناني عاصي الحلاني في بعض حفلاتها، حيث التقت فيها بمختلف إبناء الجالية العربية في الإغتراب.
إستهلت شذا نشاطها من خلال مشاركتها في حفل عشاء أقيم على شرفها وشرف فارس الفنان عاصي الحلاني للتبرع للاطفال المصابين بمرض السرطان، وتم تكريمهما من طرف رؤساء جمعية سان جود في ولاية ديترويت.
من جهة ثانية فاجأ الفنانان جمهورهما في ولاية لاس فيغاس بتقديمهما ديو لأغنية “عالعين مولايتين” الذي لاقى تفاعلاً كبيراً حيث أشاد الفنان عاصي بصوت العراقية شذا. يذكر أن الفنانان يحضران لمفاجاة فنية ستكون الاولى من نوعها في مسيرة عاصي.
كما إستضافت قناة دندنة العربية في ولاية نيو جيرسي التي تبث في أمريكا وكندا، حسون، في مقابلة شيقة لم تتوقف فيها إتصالات المعجبين .
ومن مفاجات الجولة المنظمة من قبل شركة ستار أون تور برئاسة المنتج يوسف حرب تواجد الملحن سمير صفير، والمخرج عادل سرحان اللذان أضافا حيوية و نشاطاً لجو الجولة.
على صعيد آخر تصور شذا كليبها مع المخرج يحيا سعادة آخر هذا الأسبوع بعدها تسافر مباشرة للسويد لإحياء حفلتين بمناسبة عيد الاضحى المبارك في ولاية مالمو، وستوكهولم.

30 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.