تمنّت الفنانة شذى حسون بمناسبة عيد ميلادها الذي صادف منذ أيام قليلة أن تصبح أمّاً وقالت: “تمنيت الأمومة، أحلم بأن أكون أماً هذا الإحساس جميل جداً وأنا أساساً أشعر بنقطة ضعف تجاه الأطفال”.

وعن وضعها العاطفي قالت حسون في حديث مع فدوى الرفاعي في مجلة “نادين”: “لا أستطيع أن أقول إنني على علاقة حب ولو أنني كنت أتمنى العكس، وكل شيء قسمة ونصيب وأنا عموماً أشعر بالخوف من الرجل”.shatha1

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. حبيبتي لو ما في رجال ما في ولد
    ومثل ما يقول المثل الي بتستحي من الرجال اقصد ابن عمها ما تجيب منو عيال 😉

  2. مافي رجل حيشوفك الا هو حيخاف على حاله منك والاحسن تروحي تتبني ولد وتريحي الرجل منك

  3. شذى حسون: أحلم بالأمومة ولكنّي أخاف من الرجل……أخاف من الرجل ….أخاف من الرجل …. أخاف من الرجل …… أخاف من الرجل ……أخاف من الرجل ……أخاف من الرجل …. أخاف من الرجل …. أخاف من الرجل …. أخاف من الرجل ….أخاف من الرجل ……..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عندك حق هو يخوف هههههههههههههههههههههههههه أغبى امرااااااااااااة على الوجووووود انت يا شاااااااازوووووووو……. حد يخاف من لعبته……..هههههههههههههههههههههه

  4. أنت بتخافي من الرجال لازم هنن اللي يخافوا من بوزك النحس !
    ما بعرف أصلا كيف ممكن رجل طبيعي يتحمل تقل دمك وغلاظتك
    على كل حال إذا زواجك وانجابك للأولاد رح يحرمنا طلعتك البهية وتقل دمك رح ادعيلك ليل نهار الله يبعتلك شي واحد ياخدك ويريحمنا من سماجتك
    وينك يا هبيبتي هنو تشوفي قال شوز بدها تتزوج !

  5. اعتزلي الفن وتوبي وماراح تخافي من الرجال لانك راح تمشين على الطريق الصح اما وانتي فنانه فماشيه في الغلط فشيء طبيعي تخافي من الرجال لانه الرجال اللي راح يتزوجك الا ما يرميكي في النهايه رمية الكلاب هذا حال كل فنانه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *