>

أعربت الفنانة العراقية شذى حسون عن أمنيتها بالزواج في القريب العاجل، وتمنت أن تتحقق هذه الأمنية قريبا كما توقع لها بعض الفلكيين.

وفيما نفت وقوعها في حب رجل لبناني، قالت إن خوفها الشديد من الحب وتأثيره على مسيرتها الفنية دفعها للتضحية بحبها الشديد لرجل مغربي العام الماضي.

وقالت شذى حسون”أنا من مواليد برج “الحوت”، وتوقّع لي بعض الفلكيين أني سأتزوّج خلال عام 2011م، أتمنى أن تتحقّق هذه الأمنية وأستقرّ أسريا، الحمد لله أني لا أؤمن بالأبراج، لكني أتفاءل بها مثل غيري من الناس”.

ونفت شذى ما تردد عن أنها تعيش قصة حب مع رجل لبناني قائلة “لا أعيش حاليا قصة حب مع أحد، لا مع رجل لبناني ولا مع رجل عراقي”.

وأضافت “سابقا أحببت رجلا مغربيا لكن قصتنا انتهت عام 2010م، كنت أنا سبب الانفصال لخوفي الشديد من الحب وتأثيره عليّ، فعندما أشعر أني أحب الطرف الآخر أكثر من الطبيعي وبلا حدود أخاف وأهرب منه؛ لأنه بالحقيقة يضعفني جدا كوني أنثى وفنانة”.

وعلى الصعيد الفني قالت شذى “أنا اليوم أكثر شهرة من المطربين اللبناني جوزيف عطية والتونسي أحمد الشريف، اللذان شاركاها في برنامج ستار أكاديمي الذي كان بابها للشهرة.

واستدلت على تفوقها بنشاطها الفني وخاصة في الأغاني المنفردة وبعدد الحفلات التي أحييها في الدول العربية.

وأشادت حسون بكاظم الساهر وقالت “هو الكبير بيننا، وهو صاحب تاريخ عمره 20 عامًا وأكثر، وهو قيصر الغناء العربي، وأنا معجبة جدا بصوته وطريقة أدائه وإحساسه وألحانه وأخلاقه العالية”.

وأضافت “نشأت على صوت كاظم الساهر الذي عشقته وصار في دمي، وأغانيه كانت رفيقتي في ساعات الليل والنهار، وقد سُئل من قبل الصحفيين: لماذا اخترت أسماء المنور لـ”ديو” “المحكمة” لا شذى حسون؟ فأجابهم: أنا أنتظر “ديو” أغنية شعبية عراقية، عندها لن أرشّح لها سوى شذى حسون”.

وعن طموحها فنيا في الفترة المقبلة “لا أقول مثلما قالت كارول سماحة في ألبومها “حدودي السماء”، فأنا حدودي وطموحي أكبر من السماء في الحياة وأيضا في الفن”.

وأضافت المطربة العراقية “رفعت أجري وقبل الجميع أجري الجديد بدون نقاش لأني مطلوبة فنيا، ويحب الجمهور أدائي الغنائي على المسرح، ويعرفون أني أنتج لنفسي أغاني و”كليباتي” وغير مدعومة إنتاجيا من أحد، وما أحقّقه من عائدات حفلاتي أنفقه على أعمالي الفنية وعلى العاملين معي”.



شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. “وأضافت المطربة العراقية “رفعت أجري وقبل الجميع أجري الجديد بدون نقاش لأني مطلوبة فنيا، ويحب الجمهور أدائي الغنائي على المسرح”

    اكيد هذولة العربنجية الي مخليج تفهمين السالفة هيج… و اجرج ارتفع بسبب الاغراء الي تقدمينة.. والدليل انة على اليوتوب اغانيج اقل مشاهدة و نسبة قليلة تشاهدهم فقط و صورتج هاذي كأنها حمارة و مكيجينها و ملبسيها باروكة

  2. ضحت بحبها في سبيل الفن؟؟؟؟؟ واكسبها الله مكانا بين الفنانين في الجنة

  3. أتمنى إنو حدودك وطموحك يوصلو للشمس
    أما كارول سماحة بنحبها كثيييير مش عاوزينها تتعدى حدود السماء

  4. “شذى حسون: ضحيت بحبيبي المغربي خوفا على فني”
    ………………………………….
    فمتى يضحي المسلمون في سبيل استعادة السلطان الذي اغتصبه الحكام منهم!!

  5. شذى صوتها حلو . لكن شخصيتها ومنظرها واسلوبها مايعجبني ابدا

  6. شذى صوتها حلو . لكن شخصيتها ومنظرها واسلوبها مايعجبني ابدا
    copy

  7. مغرورة مند كانت طالبة فما بالك الان وهي اول فتاة تحمل لقب نجم ستار اكاديمي وهي بالطبع تريد ان تبقى الوحيدة بين الشباب

  8. طبعا بدها تضحي بحبيبها بس مو مشان الفن مشان حبيبها الشيخ خرطي

  9. نورت تضربي انتي وشذى وحبيب شذى ..
    جيبوا لنا اخبار العرب قاعده تموت وانتوا بشذى !!
    عجبي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  10. يا ويل من حبك … يكفي ريحتك .. طبعا هذا كلام مديره الاكاديمية الي اهانتك قدام الطلاب وطلبت منك تتحممي مرتين باليوم يا نجمـــــــــــــــــه اول مره نجمه رائحتها غير حلوه ههههههههههههه

  11. ما أبشعك أما بالنسبة لتضحيتك لشاب مغربي فهاذ الشاب أم دعيالو بالخير الحمد لالله علا سلامتو طلع من فخ العنكبو ث من قبل ميحصلو مكروه و أنا مش شاف فيك لا فن و لا صورة فكيف تزعمين لالشهرة

  12. كلام فنانين للاستهلاك الفنى !
    شنو لج بالحب ودوخة الرجال ! تزوجى الفن أحسن ؟ وعقبال ما تخلفين كاسيتات يتربون بعزج !

  13. هههههههه ALBILDOSER
    ههه والله صحيح حجيك.. عقبال ما تخلف كل هذا
    بس هية مارادت تزوج لان تخاف توكع بيد رجال يضبها شوية لان ابوها البعثي و اخوها ما لموها ولا علموها شلون تتلم

  14. من ناحية الجمهور يحب أدائك, فعظمة على عظمة يا ست, سلطانة الطرب
    أمّا كلامك وسوالفك البايخة وأسلوب كلامك نفسه بايخ

  15. تبقى ناجحة وجميلة رغمأ على انوف الحاقدين والحاقدات والله لو البنات الي يتكلمون عنها مثلها لكانوا اكثرها الان هاي المرة طلع ابوها بعثي الحمد لله ما طلع معمم مخنث وذو لحية نتنة قذرة كأمثال هولاء المتسلطين عليكم ليش هاي الغيرة والغل والحقد ليش شنو فلمكم عجيب والله عجيب والله كل لبنات الي يتكلمون عنها يتمنون ان يكونوا هم بمستواها ولكن الحمد لله الله يعرف كيف يقيم الامور ويجعل الانسان الناجح بالمكان الناجح والفاشل يعرف موقعه لان الفاشل يبقى حاقد وكاره لكل شيء جميل

  16. ma ba3ref allah ysemi7ni ya rab bass kel ma bshoufa b7ess ri7itha tal3a li2ano hiyi 3anjad wesskha 3ala iyem star academy keno el candidat ye2rafo menna khousousan men wa2ate ma kabo 3alayha banadoura nemete men gher 7amam ekhhhhhhhh yak.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *