الصفحة الرئيسية فن شذى حسون: واجهت تنبؤات المنجمين باغتيالي بقراءة القرآن

شذى حسون: واجهت تنبؤات المنجمين باغتيالي بقراءة القرآن

بواسطة -
28 59

أعربت الفنانة العراقية شذى حسون عن عدم خوفها من التنبؤات التي رددها منجمون عن اغتيالها خلال العام الحالي، مشيرة إلى أنها مؤمنة بقضاء الله، وتقرأ القرآن، وتواظب على الصلاة، وأن الإنسان لن يصيبه إلا ما كتبه الله له.

وأكدت شذى أن الأيام أثبتت كذب ما يروجه المنجمون، وقالت: أنا أصوم وأصلي وأقرأ القرآن، وأعتمد على الله تعالى في كل ما أفعله، ولا يهمني ما يقوله المنجمون. لكنها قالت في المقابل إن بعض المنجمين توقعوا أن يكون العام الجديد عام خير لمواليد برج الحوت الذي أنتسب إليه.

في الوقت نفسه، أبدت الفنانة العراقية انزعاجها من الهجوم الذي شنته وسائل إعلام مغربية ضدها، واصفين لها بأنّ لحم أكتافها من هذا البلد. وردت: إذا كنت أقول إنني أحب وأتعاطف جدا مع العراق الجريح، فلا يعني ذلك أنني تنكرت للمغرب.

واعتبرت أن المغرب هو بلدها الثاني، خاصة وأنها عاشت مع أهلها فيه، وأن لها معجبين كثيرين في هذا البلد دعموها منذ كانت في “استار أكاديمي”. ووصفت من يهاجمونها بـ”السوسة” التي لن تستطيع إحداث شرخ بينها وبين أهلها في المغرب.

“وعد عرقوب”

من جهة أخرى، قالت الفنانة العراقية إن كليبها الجديد لأغنية “وعد عرقوب” الخليجية، من ألحان ناصر الصالح؛ سيكون مفاجأة كبيرة في عالم الكليبات دون الإفصاح عن فكرته ومضمونه وتفاصيله، مشيرة إلى أنها بدأت التحضير لألبومها الجديد الذي سيرى النور في 2010.

وأشارت إلى أن هناك مفاوضات مع إحدى شركات الإنتاج رفضت الكشف عن مضمونها، مشيرة إلى أنها ستعلن التفاصيل قريبا في مؤتمر صحفي في بيروت.

ونفت الفنانة العراقية أن تكون التقت الفنان العراقي ماجد المهندس في بيروت، رغم إحيائهما حفلةً واحدة، لكنها قالت إنها التقت الفنان السعودي راشد الماجد الذي قدّم لها نصائح، ومن أهمها الصبر، خاصة وأنها لم يمض على تخرجها من ستار أكاديمي أكثر من عامين ونصف.

وأكدت شذى عدم صحة الأنباء التي ترددت عن خلافها مع ماجد المهندس، وقالت أنا في بداية الحفلة، ولم يكن ماجد قد وصل بعد، وخرجت من دون أن أراه، رغم أنّ اتصالا كان بين مكتبي ومكتبه.

وحول الفنانين القريبين إليها، ذكرت شذى أنهم: مروان خوري، وراشد الماجد، ورامي عياش، وعبادي الجوهر، وفايز السعيد، كما اعتبرت أن نانسي أقرب إليها أيضا، لكنها قالت إن ذلك لا يعني أنني لا أحب هيفاء، أو أكره أيّة فنانة أخرى، وإنما علاقتي طيبة بالجميع.

من جانب آخر، وصفت الفنانة العراقية حفلتها الغنائية للجاليات العربية في الولايات المتحدة بالناجحة، خاصة وأنه شاركها فيها عاصي الحلاني، مشيرة إلى أنها ستكرر هذه الجولة، مع إضافة كندا خلال عام 2010 المقبل.

ونفت الفنانة العرقية أن تكون هناك علاقة حب جديدة في حياتها، أو أنها بصدد الخطوبة. وقالت صحيح أنّ قلبي يدق من جديد بعدما كان أشبه بالحجر، إلا أنّه ليس هناك حبيب أو خطيب.

28 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.