أعربت الفنانة العراقية شذى حسون عن عدم خوفها من التنبؤات التي رددها منجمون عن اغتيالها خلال العام الحالي، مشيرة إلى أنها مؤمنة بقضاء الله، وتقرأ القرآن، وتواظب على الصلاة، وأن الإنسان لن يصيبه إلا ما كتبه الله له.

وأكدت شذى أن الأيام أثبتت كذب ما يروجه المنجمون، وقالت: أنا أصوم وأصلي وأقرأ القرآن، وأعتمد على الله تعالى في كل ما أفعله، ولا يهمني ما يقوله المنجمون. لكنها قالت في المقابل إن بعض المنجمين توقعوا أن يكون العام الجديد عام خير لمواليد برج الحوت الذي أنتسب إليه.

في الوقت نفسه، أبدت الفنانة العراقية انزعاجها من الهجوم الذي شنته وسائل إعلام مغربية ضدها، واصفين لها بأنّ لحم أكتافها من هذا البلد. وردت: إذا كنت أقول إنني أحب وأتعاطف جدا مع العراق الجريح، فلا يعني ذلك أنني تنكرت للمغرب.

واعتبرت أن المغرب هو بلدها الثاني، خاصة وأنها عاشت مع أهلها فيه، وأن لها معجبين كثيرين في هذا البلد دعموها منذ كانت في “استار أكاديمي”. ووصفت من يهاجمونها بـ”السوسة” التي لن تستطيع إحداث شرخ بينها وبين أهلها في المغرب.

“وعد عرقوب”

من جهة أخرى، قالت الفنانة العراقية إن كليبها الجديد لأغنية “وعد عرقوب” الخليجية، من ألحان ناصر الصالح؛ سيكون مفاجأة كبيرة في عالم الكليبات دون الإفصاح عن فكرته ومضمونه وتفاصيله، مشيرة إلى أنها بدأت التحضير لألبومها الجديد الذي سيرى النور في 2010.

وأشارت إلى أن هناك مفاوضات مع إحدى شركات الإنتاج رفضت الكشف عن مضمونها، مشيرة إلى أنها ستعلن التفاصيل قريبا في مؤتمر صحفي في بيروت.

ونفت الفنانة العراقية أن تكون التقت الفنان العراقي ماجد المهندس في بيروت، رغم إحيائهما حفلةً واحدة، لكنها قالت إنها التقت الفنان السعودي راشد الماجد الذي قدّم لها نصائح، ومن أهمها الصبر، خاصة وأنها لم يمض على تخرجها من ستار أكاديمي أكثر من عامين ونصف.

وأكدت شذى عدم صحة الأنباء التي ترددت عن خلافها مع ماجد المهندس، وقالت أنا في بداية الحفلة، ولم يكن ماجد قد وصل بعد، وخرجت من دون أن أراه، رغم أنّ اتصالا كان بين مكتبي ومكتبه.

وحول الفنانين القريبين إليها، ذكرت شذى أنهم: مروان خوري، وراشد الماجد، ورامي عياش، وعبادي الجوهر، وفايز السعيد، كما اعتبرت أن نانسي أقرب إليها أيضا، لكنها قالت إن ذلك لا يعني أنني لا أحب هيفاء، أو أكره أيّة فنانة أخرى، وإنما علاقتي طيبة بالجميع.

من جانب آخر، وصفت الفنانة العراقية حفلتها الغنائية للجاليات العربية في الولايات المتحدة بالناجحة، خاصة وأنه شاركها فيها عاصي الحلاني، مشيرة إلى أنها ستكرر هذه الجولة، مع إضافة كندا خلال عام 2010 المقبل.

ونفت الفنانة العرقية أن تكون هناك علاقة حب جديدة في حياتها، أو أنها بصدد الخطوبة. وقالت صحيح أنّ قلبي يدق من جديد بعدما كان أشبه بالحجر، إلا أنّه ليس هناك حبيب أو خطيب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. الله الله الله اخبار العراق و العراقيين بدت تكثر يا محلانا …….
    الله يخلص بلدي من كل المحن لان العالم كله ما يوصل لقطره ماي من دجله او الفرات……..وا حسرتاه…………

  2. يعني أنتي أمرك عجيب تأمنيين بقضاء ألله وصورك ولبسك متعرية أنتي وتامر نفس الطفشة وألله متبري منك ومن لبسك .

  3. أخي المدعو ” مصطفى ” لاتعب نفسك لأن الكل في هذا الموقع يعرفوني أني أنا لاأحب الفن ولاالفنانات .
    تحياتي وأرسل كما تشاء لأنك لودخلت بأيميلي وبأسمي يوجد أيضا أختلاف في أسلوبي وأسلوبك بالكلام .
    وعلى فكرة أنا عراقي من بغداد .
    وشامم فيك ريحة شاممه من قبل .

  4. وأكدت أدارة الموقع لي برسالية نصية قصيرة أن كل هؤلاء الأسماء يصدران من منطقة الأخ alfwaresفراس هو أنا هذا كنت شاكك فيه وشكي في محلة وقالت لي أيضا أدارة الموقع أن كل الأسماء تصدر من منطقة واحدة وهي منطقة الأخ فراس ويقوم الأخ alfwaresفراس بأستبدال البريد الألكتروني ولكن الموقع كشفه عندما دخل بأسم محمود شااكر و شــــــ حسون ـــــــــذى بنفس أيميل ومع الأسف لعب لعبة ومعرفش عواقبه وسأرسل رسالة للموقع لكي يفصلواالأخ alfwaresفراس من التعليق .
    مع السلامة . ولماذا أقول مع السلامة لأن كل الذين في هذا الموقع يصدران من alfwaresفراس .

  5. برافو شدى وحفلتك الاخيره مع ماجد المهندس راءعه وقراءه القران تجمل الصوت اضافه الى الصلاه لحضور الملاءكه فيها (ويمحص الله الدين امنوا ويمحق الكافرين )اى ان الله يتعد بحفض الانسان المؤمن ويهلك الكافر

  6. ماشاء الله عليك
    لكن القول شي والفعل شي اخر
    ولا مستلزمات الحياة تفرض عليك كليبات عارية واغاني هابطة مثل اغنيتك
    مزعلني ويتحرش بي******يتقرب ويغازل بيه******يضحكلي وياشر بايديه
    مطمن انا روحي تريده*******************************************

  7. شذى تعرف القرأن وتعرف الله و هية مطربة ومتعرية ولا تنستر.
    فعلا غريبة هالدنيا صارت

  8. y3ni hiyi msad2a l monajimin bas mtkli 3a raba 2asesan ma lezm tsma3on la2ano kaziba l monajimon wa law sadako 3anjad chi by5ajl 2no hek w7di tkon mslmi

  9. ههههههههههه والله عجيب امركم يا كتاب وقراء ومعلقين مرة تحللون ومرة تحرمون بعد شوية وتصيرون بدار الافتاء التابعة لجريدة نورت طيب ماهو اليعجبكم المطرب مهان المطربة مهانة الممثل مهان السياسي خائن وذاك مخرب ولا مرة انصفتو واحد وشكرأ لكم على كل شيء والكل اخواني واخوتي

  10. تحية الى خي احسان القزاز وفعلا صوت شذى حسون من اجمل الاصوات الطربية الرائعة انا من عشااق صوتهاا تحية لك اخي احسان

  11. ههه اخي فريد صح لساانك والله يحمي ويحفظك الناااس من كل شخص مسيء

    شذااوي نحبك

  12. الى الأميرة الغالية شذى تحية حب وتقدير وولاء أبدي الى صاحبة جمهورية الملايين الذين انتخبوها بكل حب واخلاص وديمقراطية والذين يفوق عددهم مجموع بلاد بأكملها قد لايجمعهم أكثر من الجنسية ,مبروك أدعو لك دائما” ,فأنت صنو الأميرة باريس هلتون عندي, مع ملكتين نجوى وشيرين, وامبرطورة الفن هيوف

  13. اتفقنا جمعياا على محبتك لروعة صوتك الجميل والابدااع الطربي الاصيل شذااوي

  14. من اجمل اللقاءات ودائما يعجبني كلام شذااوي الذي ينم عن روعة هذه النجمة

  15. احب احيي كذالك اخي الغالي احسان القزاز وياريت تمتعنا بااشعارك الحلوة معنا تحياااتي

  16. كذب المنجمون ولو صدقو
    وشذى ماتفرق عن احد من المطربين كلهم هذا اسلوبهم فرقها انها موهوبة

  17. تحية اليكم ولكل محبي النجمة شذاوي يااهلا بيكم وبكل عشاافق الفن الاصيل
    وان اتمنى انه يوضع حدا الى هؤلاء المنجمون الذين سيظهرون علينا في نهاية كل عام ويتنبؤا بالمستقبل لا احد يعرف ماذا يخبا المستقبل للنااس ومادام الانساان متكل على الله فوحده هو الحافظ
    شذاوووي اسم الله يحفظك ويرعاكي

  18. حببتنا وعمرناا وفخرنااا شذااوي اسم الله يحفظك ويرعاكي شذاااوي

    واتمنى لي طلب وهو انه نسمع روائع القصائد الغنائية بصوتك الاسطوري

    تحيااتي وشكراا على اللقااء

  19. الفنانة الجميلة المتالقة الحساسة الرقيقة دات الصوت العدب الخلاب كالمنظر الجميل ,شدى .انك والله ابهرة الجميع بفوزك في ستار اكاديمي وهدا كان منتظرا منك,واصلي في الطريق الصحيح الدي ياخد بك الى النجاح الدائم .انشاء الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *