>

كشف الفنان تامر حسني عن تلقيه عرضا من إحدى شركات الإنتاج العالمية لإنتاج ألبوماته المقبلة، شريطة إقامته بأمريكا التي يستعد للسفر إليها حاليا للحصول على كورس مكثف في مجال الإخراج، وفي الوقت ذاته ألمح تامر إلى انتهائه مؤخرا من كتابه فيلم “عمر وسلمى 3” الذي سيبدأ تصويره في القريب العاجل

وأوضح تامر أن بنود العقد المطروح عليه تنص على أنه سيقوم بغناء أول ألبوم باللغة الإنجليزية والعربية معا، وأن ينتقل بمحل إقامته للولايات المتحدة الأمريكية، على أن تكون مدة العقد سنتان مقابل ستة ملايين دولار.

وأعرب تامر عن سعادته البالغة بهذا العرض، معتبرا أن أحلامه بدأت تتحقق، فقد كان من أهم طموحاته أن يصل بالغناء العربي للعالمية.

يذكر أن “تامر” سبق له تقديم أغنية “come back to me ” باللغتين العربية والإنجليزية كما قدم في ألبومه الأخير أغنيه Sweet melody” اللحن الجميل” التي غناها معه كريم محسن وحسام الحسيني.

كما قدم أغنيه just peace”” مجرد السلام” وهي تدعو للسلام بين كل شعوب العالم التي قدمها بثلاث لغات مختلفة “الفرنسية والإنجليزية والعربية ” وهي من كلماته وألحانه وغنائه، كما أعاد مؤخرا غناء أغنيه “هوتيل كاليفورنيا” لفرقة eagles التي قام بغنائها في حفلته الأخيرة بمارينا.

وقال تامر “أعتبر نفسي همزه وصل بين المجتمع العربي والمجتمع الأمريكي، بعدما بدأ الشعب الأمريكي يردد أغنياتي باللغة العربية، وهو ما اعتبره اختراقا من الفن العربي للمجتمع الغربي”.

كورس في الإخراج

من جهة أخرى، من المقرر أن يتوجه تامر حسني خلال الفترة المقبلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية للحصول على كورس مكثف في مجال الإخراج، معتبرا أن طموحاته الفنية لن تتوقف على حدّ الغناء والتمثيل، ولكنه يرغب في التفوق الفني بشتى مجالاته.

وقد انتهى تامر مؤخرا من كتابه فيلم “عمر وسلمى 3” والمقرر البدء في تصويره في أقرب وقت ممكن، الذي يشارك في بطولته مي عز الدين وعزت أبو عوف ومروى عبد المنعم، والوجه الجديد زين أمين ومهندس المؤثرات الصوتية أحمد عصام، والفيلم قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح ويخرجه محمد سامي مخرج كليب “تعرفي بحلم بإيه”.

وتدور أحداث الفيلم حول خطف أولاد عمر وسلمى في إحدى الدول، ويحاول تامر وزوجته العثور عليهم، وأثناء ذلك تقابلهم مواقف كوميدية عديدة.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. كشف الفنان تامر حسني عن تلقيه عرضا من إحدى شركات الإنتاج العالمية لإنتاج ألبوماته المقبلة،
    ————
    اوكي يا تمورة بما انه انت اللي حاكي وقايل هالكلام فيعني كزبة……!!
    لانه نفس الشي قلت انك ربحت جائزة اسطورة القرن-مايكل جاكسون شقي وتعب شي ميتين سنة لحتى عطوه هاللقب-وانت اجيت ب 7 سنين بدك تعمل حالك اسطورة…..!!
    وانك كمان قلت انه انت صرت سفير مدري مين لوووووول وطلع كزب كمان…..!!
    يلا عادي…..تعودنا…….!!
    هع هع مفرفس ع حفة الركوة……!!

  2. يا تيمور بطل شغل التلات ورقات ده يا بنى احنا عجنينك وخبزينك
    وسيب الغلبانه مى فى حالها
    عمــــــــــــــــــــــــورة وبـــــــــس
    والبــــــــــــــــاقى خـــــــــــــــس
    وبيب بيب زمالك
    بيب بيب زمالك

  3. this is awesome i just get his new cd and i love all his songs i am so happy that he is coming to theUSA maybe i will see him in concert
    i wish you would tell us where he is staying in USA

  4. tamer husni
    inta bi tikzeb wa alkilaaaaaab bi turkud waraaaaaaaaak
    indak junoun alshuhrah wa bithib alkizeb ktiir
    wa bi juhanam badak tsiir
    laanak kizzab kbiiiiiiiir

  5. انت ساتك صغير حبيبي الهضبة عمرو وبس ياحبيبي ياتامر انت بصراحة شاطر بتمثيل انا بشهد بذلك بس في الغنى بدك فت خبز كتي بالسوري منحكي الله يهديك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  6. عمــــــــــــــــــــــــورة وبـــــــــس
    و كل برة مضر شوهتنة فمصر ههههههههههههههههههههههه

  7. فنان مشهور ومحبوب مو محتاج يكذب
    لو طلعت اشاعات مو منه اكيد من صاحفيين

  8. إلى شيرين المصرية : يا جماعة بلاش فرقة و خلينا يد واحدة بلا تمورة بلا عمورة :المهم تبقى المعمورة ؟.! و شكرا جزيلا

  9. طيب اول مرة اسمع مغني يقول اني فعلت طيب
    وين الصحافة لأن اكثر الاخبار تعرف من الصحافة مو من المطرب نفسة وعلى قولك انته اسطورة ماأعرف من وين هل حجي
    اصحة على نفسك شوي وعلى قول المثل
    (ما طار طير وارتفع الاكما طار وقع)

  10. أعتقد والله أعلم إنها كـ العادة دعايه إعلانيه من مُروجى الإشعات طرف تامر حُسنى !
    والظاهر والله أعلم إنه إشترط وجود هذا الجُزء ( تشترط إقامة تامر حُسنى فى أمريكا ) فى الدعايه علشان لما ييجى ينفى يكذب الخبر يقول :
    أنا رفضت العرض علشان كان فيه شرط مُضلع ألا وهو إنى أبعد عن بلدى مصر وأعيش فى أمريكا وده إللى أنا برفُضه نهائى !
    علشان جمهوره يقوله ” يا واد يا تيموووو يا جامد !

    أفتكر إنه من فتره قال حصلت على جائزة ” بيج آبل ميوزك أوررد ” ولما سألوه عن الجايزه قال : رفضت إستلمها علشان كان فى الحفل مُطرب يهودى !
    قال يعنى الواد وطنى أوى !

  11. قرات قبل فترة اخ فيب تعليق لك اضحكني جدا …وهو عن زواج زهرة من لاعب انجليزي مشهور في مسلسلها…عندما قلت ا نت:
    هي بعد ما اتزوجت فلان حيتزوجها باكينهام؟؟!!
    لانه نفس الخاطرة خطرت لي ..

  12. هاها 🙂
    إفتكرته أختى حنان الهانى ،
    كنت بقول فيه : هو بعد ما إتجوزها حجاج عبد العظيم هيبُصلها بيكهام !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *