>

احتفلت الفنانة المصرية حلا شيحة، أمس الإثنين، بعقد قرانها على الداعية الإسلامي معز مسعود بأحد فنادق القاهرة المطلة على النيل، وسط حضور عدد قليل من أقارب العروسين.

ونشرت حلا شيحة، عبر ستورى حسابها بموقع “إنستجرام”، صورا برفقة شقيقاتها هنا ورشا ومايا شيحة خلال عقد القران، حيث أطلت بالفستان الأبيض ولكن بدون الحجاب الذي ظهرت به في الصور مع زوجها.

كما هنأت هنا شيحة، شقيقتها حلا عبر حسابها على انستغرام كاتبة: “تم عقد قران حبيبتي وأختي وروحي ونصفي الآخر حلا الجميلة قلبا وقالبا على الذي اختاره قلبها وأيده عقلها ..يا رب بارك لهما وبارك عليها، وأجمع بينهما في خير .بحبك قوي يا حلولا.. النهارده من أسعد أيام حياتي لأني شايفاكي مبسوطة.. يا رب دايما مبسوطة، بدعيلكوا ربنا يحفظكوا ويبعد عنكوا العين ويرضيكوا ويرضى عليكوا”.

كما ظهرت حلا شيحة أيضا في صور أخرى بالحجاب، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وقالت: “اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا”.



شارك برأيك

تعليقان

  1. والسنين القادمه راح تفرحو فيها اكثر واكثر
    هي عايشه عشان تفرحكم
    ما شاء الله عليها هالحصاله راح تعد واتخربط

  2. حجاب تبع الإيرانيات الاعجميات ههههههههههههههههه الي ما يعرفون من الدين الا صيغة خانم هههههههههههههههه نوكاح منعة ههههههههههههههه فبقدر ما توجد إيرانيات ملتزمات بحجاب قاسي يسمونه الشادور ، لا تخرج المرأة الا ربع ربع عينها هههههههههههههههه فهناك إيرانيات يقولون انهن شيعة حجابهن على طريقة الشاهنشاها فرح ديبا زوجة الشاه السابق هههههههههههههه ما شاء الله عليهن هههههههههههههههه ولا مرضعات الوهابية في فريضة ارضاع الكبير هههههههههههههه
    الان بالإمكان الوهابية ان يمدحوني هههههههههههههه اني حكيت على من ينتحلن التشيع ويعملن تشلح هههههههههههههه وليتأكدوا ان الإنسانية اجمعها سنة وشيعة وقوميات واديان مختلفة ههههههههههههههه لن تخلص من لساني ههههههههههههه وليس الوهابية ومرضعاتها فقط هههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *