>

فى الفترة الأخيرة بدأ عدد من شقيقات النجمات في الظهور على الساحة الفنية لمنافسة شقيقاتهن، ليس بأعمالهن الفنية أو الغنائية بل بصورهن التى تبرز جمالهن ليظهرن على الساحة الفنية فى صورة أخبار تتساءل دائمًا من الأجمل، أو لتحري الشبه بين النجمات وشقيقاتهن واللاتي علي الأغلب يمتلكن شبه كبير لهن بل وفي بعض الأحيان تكن الشقيقه “نسخة طبق الأصل” عن شقيقتها الفنانة.

ومن بين هؤلاء “إيمان” الشقيقة الصغري للنجمة “شيرين عبد الوهاب” التى أستطاعت أن تلفت الأنظار في كل مرة تظهر فيها علي السوشيال ميديا، بل وشبهها بعض النشطاء بالممثلة “ريهام حجاج”، وما يجهله الكثيرين عن إيمان عبد الوهاب، أنها فنانة شابة تميزت بتقديم الأدوار الكوميدية، ويعد الفيلم الكوميدي القصير “شقة ترد الروح” هو بداية إنطلاق مشوارها الفني حيث الذي قام باكتشافها الفنان “عمر الإبياري”، إذ فضّلت إيمان دخول عالم الفن من بوابة التمثيل والكوميديا.

في سياقٍ آخر، ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على تصريحات الفنان اللبناني راغب علامة التى أكد فيها رغبته الشديدة في تقديم دويتو مع شيرين عبد الوهاب، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مساء اليوم: “ميرسي يا دنچوان الوسط الفني، أنت حلو وكلامك حلو، وأكيد الغناء جنبك هيكون شرف كبير ليا”.

وعلي الصعي الفنى، تخطت أغنية “مش قد الهوى” التى طرحتها النجمة شيرين عبد الوهاب في إبريل الماضي، الـ 9 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهى من ‏كلمات محمد الغنيمى، ألحان محمد رحيم، توزيع أحمد إبراهيم.

كما تستعد شيرين عبد الوهاب للعودة إلى السينما من خلال فيلم جديد يحمل عنوان “حبيبي”، وهو من إنتاج وليد منصور. وقال المنتج وليد منصور في تصريحات له عبر ET بالعربي: “الفيلم يحكي عن قصة رومانسية في إطار موسيقي وكوميدي ، فهو حالة فنية متشبعة كما أنه يتناول قصة نجاح وصعود للبطلة “، ووصف الفيلم بأنه حالة مختلفة على السينما المصرية. وتابع بأن الفيلم خضع لتحضيرات كثيرة وتدريبات للنجمة شيرين”، قائلا: “دور شيرين في الفيلم مفاجأة”، مشيرا إلى الفيلم به حالة إبهار وشجن.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *