حقق أشقاء المشاهير العرب شهرة كبيرة على وسائل التواصل الإجتماعي السوشيال ميديا، وذلك بعد ظهورهم في صور عديدة بجانب نجومنا، حيث بدا الشبه واضح عند بعضهم فاعتبرهم الروّاد “نسخة طبق الأصل”.

ومن بين هؤلاء النجم المصري أحمد العوضي وشقيقه الأصغر “إسلام” الذي نشر العوضي له مؤخرًا صورة جديدة إحتفالًا بعيد ميلاده، ولاقت تلك الصورة تفاعلا كبيرًا بين المتابعين.

وعلّق العوضي على صورة شقيقه قائلًا: “كل سنة وانت طيب يا شقاوة” وتفاعل معه الكثير من المتابعين والروّاد، وقد رأى عدد كبير منهم أنه ثمة شبه واضح بين الفنان وشقيقه.

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد نشرت عدة صور جمعتها بزوجها أحمد العوضي وشقيقه “إسلام”، وذلك بعد أزمتها الصحية الاخيرة، وتسائل الجمهور عن هوية الشاب الذي كان يتوسط الثنائي خلال إحدى الصور، ليتبين فيما بعد أنه الشقيق الأصغر لزوجها، والذي أعاد نشر تلك الصور عبر حسابه الخاص بـ “انستجرام“.

أحمد العوضي ينشر فيديو من تجهيزات فيلم “البلدوزر”

من ناحية أخرى، نشر الفنان أحمد العوضي مقطع فيديو من تجهيزاته لفيلمه الجديد “البلدوزر“، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام“.

وظهر العوضي في الفيديو وهو يمارس رياضة “البوكسينج”، وعلّق على الفيديو قائلًا: “الكف السابق غالب، من تجهيزات البلدوزر، تأليف أحمد حسني، قصة وإخراج طارق العريان”.

ويعد فيلم “البلدوزر” أول فيلم مصري وعربي يدور حول رياضة الـ MMA وهو من تأليف وإخراج طارق العريان.

وMMA هي اختصار لـ Mixed martial arts أو فنون القتال المختلطة، وهي رياضة قتالية مزيج بين كثير من فنون الدفاع عن النفس، وتقنيات ومهارات مختلفة.

يُذكر أن أخر أعمال الفنان المصرى أحمد العوضي كان مسلسل الرسوم المتحركة “يحيى وكنوز”، الذي عرض في موسم رمضان 2022 الماضي، وهو من تأليف محمد عدلي، إخراج محمد عيد.

ويعاد حاليًا عرض مسلسل “اللي مالوش كبير” على قناة ON، والعمل بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، خالد الصاوى، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، هدى الاتربى، عايدة رياض، أحمد الرافعى، فتوح أحمد، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، صبا الرافعى، محمود ياسين جونيور، بسنت النبرواى وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. فعلن (بالنون) أنا انصدمت من الشبه .. يعني نفس السحنة وكأنهم من شلة زعران وحدة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.