>

سربت صورة شقيق الفنان السعودي تومي عمران الأصغر لورانس الذي يبلغ 18 عام من خلال حسابه على الـ”تويتر” ثم تبادل نشطاء في الـ”الفيسبوك” الصورة بكثرة سائلين تومي عن اسمه وعمره وإذا كان سيأخذ أخيه طريقا بمجال الفن أيضا.

فرد تومي قائلا انه ينصح أخاه بأن لايدخل هذا المجال لأنه مجال ويتطلب أعصاب وتحمل ومشقة للوصول ولمواجهة العواصف الإعلامية. وأضاف تومي أن شقيقه خجول جدا وطيب لأبعد الحدود ولا يعرف شيئا بالدنيا إلا مدرسته وأصدقاءه ولعب الاكس بوكس فقط لا غير.

وختم كلامه:”فليرتاحوا الإعلاميين الذين يطالبون بأخذ سبق صحافي معه بأن هذا مستحيل فأخي لا يجيد اللغة العربية أبدا”.

وكان تومي أثار الجدل منذ سنوات عندما نشر صور عارية له على غلاف مجلة يونانية، وأبدى عدد من المغردين السعوديين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر استياءهم آنذاك من موافقة الفنان السعودي تومي عمران على الظهور عاريا على غلاف مجلة “دان تاون” اليونانية مقابل 100 ألف يور “نصف مليون ريال سعودي”.



شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. ليش مرضيين و الله تومي انسان مثقف و متعلم و الفن عنده هوايه وهو صرح بهذا الكلام

  2. استغفر الله العظيم ياربي ..هالتنيين من حركاتهم مبينيين أنهم شواذ يعني لاحصلوا لا رجال ولا نسوان

  3. الظاهر انك عميتي
    او غيرانه منهم
    لانك شكل جعفر القحطاني
    هههههههههههه

  4. الله يحفظهم و اتمنالهم مستقبل سعيد
    بس تومي مسكين يعاني بسبب طلاقه من الفرنسيه و حضانة ابنه

  5. نصيحه يا تومي عمران خلي اخوك متربي في تركيا على نظامكم الجميل وتفكيركم المتفتح ويعيش رومانسيته مع بنت تحبه ويحبها اذا كبر والله يوفقه الناس الي مثلكم نشوفهم بالافلام شباب رومانسي ومتفتح ومثقف

  6. الحين انا ابغى افهم الي يعلقون ويقولون وين الخشونه وهالكلام الفاضي اي خشونه يابو الي تتكلم عنها انت تصرف امورك عشان تطلع نفسك الرجال الوسيم قدام زوجتك هذه مو خشونه الي عندنا قولوا وين الشفايف السوده و ين الكرشه و ين الركب الكويحه عشان نتأكد انهم مننا ههه هذا يابويا اتربى على الثلج مو الصحرا و الطعوس

  7. ههههههههه
    البنات طايحين دفاع ههههههههه
    كل ذي حسن مرحوم
    يلا الحقوا وارتبطوا فيه ههههههههههه

  8. حسبنا الله ونعم الوكيل، اين انت يا رسول الله لترى ماذا حل بأمة الاسلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *