>

نشرت الممثلة السورية ​شكران مرتجى​ صورة لها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، أظهرت فيها وجهها من دون مكياج أو فيلتر وبدا أحمر بسبب أشعة الشمس.

وأرفقت الصورة بتعليق إنتقدت فيه الذين يتنمرون على شكلها وإطلالاتها، وكتبت:”بلا ولاشي وبلا فلتر حتى الشمس حارقتلي وشي بس حبيتها سيلفي، كل مانزلنا صورة يييي وايع ومع وشو عاملة تعملوا تحتكم الهي جماعة اللت والعجن في شي اسمه كونتورينغ في فوتوشوب في صور بروفيشنال انتي انتي اللي عم تنتقدي كم فلتر في بموبايلك بيخبوا العيوب بس حرام حروفك بتبين قباحة روحك هي ما الها فلتر الكلام لبعض الدكوره ولبعض المستأنثات، وعجبي”.

وتفاعل معها المتابعون بشكل كبير، وكان من بينهم الممثلة السورية ​صفاء سلطان​ التي كتبت لها قائلةً:”دخيل روحك الجميله ومتل القمر شكرانوووو”.

وأيضاً ساندتها الإعلامية السعودية ​لجين عمران​ بالقول:”ما شاء الله عليك جميلة من الخارج و الداخل مش بحاجة لشي على الإطلاق ولمن يعانوا تشوه بأخلاقهم ليتهم يجملوها و يرحموا الناس و ينشغلوا بشي يفيدهم ربي يحفظك و يسعدك”.

شارك برأيك

تعليقان

  1. طرفة يا حلوة الروح والأخلاق قبل الشكل ، صورتك بدون مكياج احلى يكفي انها دليل ثقتك بنفسك ، شكران الفنانة الفلسطينية السورية احنا بنحبك بفلسطين ،وما ننسى دور من اجمل أدوارك بمسلسل دنيا (طرفة العبد ) ، ارمي ورا ظهرك ولا تلتفتي للتفاهات ، ناس فارغة خالية من اي مضمون ، بالتوفيق يا طرفة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *