الصفحة الرئيسية فن شمس البارودي تخرج عن صمتها على خبر خلع حلا شيحة للحجاب

شمس البارودي تخرج عن صمتها على خبر خلع حلا شيحة للحجاب

بواسطة -
0 1338
shams elbaroudi hala chiha

علقت الفنانة المعتزلة شمس البارودي على خبر خلع الفنانة حلا شيحة للحجاب وعودتها للتمثيل، بعد فترة اعتزال وصلت إلى 12 عاماً.

وقالت شمس البارودي إنها علمت بقرار حلا شيحة وخلعها للحجاب، وإنه لا يوجد تعليق لديها لما فعلته، قائلة: “أنا أرى كل نفس بما كسبت رهينة”، بحسب تصريحها للبوابة ستار.
وأضافت شمس البارودي في تصريحها حول حلا شيحة: “لا حوة ولا قوه الا بالله.. اللهم نسألك الثبات حتى نلقاك وأنت راضٍ عنا”، مضيفة أن الفنانة الشابة حرة في قراراتها من حيث خلعها للحجاب وعودتها للفن، وإنه لا يمكن الحكم عليها أو على غيرها.
وتابعت شمس البارودي تصريحها بأن كل شخص عندما يتخذ قرارات في اتجاه ما ثم يحيد عنها، ويختار طريقاً معاكساً يلفت الأنظار ويثير الجدل وهذا ما حدث مع حلا شيحة.
وعن الهجوم القاسي الذي تناله حلا شيحة من البعض قالت شمس البارودي: “معذرون وحلا شيحة أيضاً معذورة، وعلينا أن نلتمس الأعذار للجميع فالثبات من عند الله”.
وكشفت شمس البارودي أمراً خاصاً بتجربتها الشخصية من الاعتزال وارتداء الحجاب، أن بعد اعتزالها الفن نصحها خالها بأن تطلب الثبات من الله، لم تكن في البداية على علم بما يقصده، ولكن مع مرور الوقت فهمت كلماته بقوة.
وكان خبر خلع حلا شيحة للحجاب وعودتها للفن أحدث ضجة كبيرة مازالت مستمرة على مواقع التواصل، حيث أبدى البعض سعادته بعودتها مجدداً للظهور على الشاشة، بينما آخرين كتبوا تعليقات جارحة في حقها.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.