أثار غياب الفنانة ” شمس البارودي ” عن حضور عزاء شقيقها ” محمد تيسير البارودى ” الذى أقيم يوم أمس الجمعة بمسجد آل رشدان بمدينة نصر حالة من الجدل والتساؤلات حول سبب عدم تواجدها بالعزاء .

وخرجت شمس البارودي بمنشور لها عبر حسابها على فيس بوك كشفت من خلاله عن سبب عدم حضورها لعزاء شقيقها الذي رحل عن عالمنا يوم الثلاثاء الماضي حيث أرجعت ذلك لأسباب طبية .

فكتبت شمس البارودي في منشورها : ” تلقيت العزاء في أخى من الأهل والأقارب والأصحاب من لحظة وفاته حبيبي على التليفون من القاهرة وكندا وسويسرا وكان الأهم لكل شقيقاته حضور صلاة الجنازة والدفن ” .

وتابعت : ” ولكن حبيبتي هند وحبيبي هشام أصرا على إقامة عزاء في المسجد لكثرة أصدقائهم وأصدقاء أخي وقررت الذهاب وأخذت رأى دكتور العائلة دكتور أيمن قداح حفظه الله، فقال أخاف عليكم فلن يكون هناك تباعد اجتماعى كافٍ والفيروس الآن في الذروة ” .

وأضافت : ” وأبلغت هند وهشام أبناء أخى فقالوا ماتجوش يا عمتو إحنا نخاف عليكم مش ناقصين وجع على الحبايب .. فالتزمنا بالرأي العاقل خاصة أن إبن شقيقتى هناء المهندس عبد الرحمن ظهرت عليه أعراض كورونا أمس وثبتت الإصابة ” .

واختتمت الفنانة شمس البارودى منشورها قائلة : ” رحم الله الحبيب الغالى أخى وصبر أبنائه البارين الصالحين هند وهشام وصبرنا جميعًا على فقد الأخ الغالى حبيبي ” .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.