>

نشرت الفنانة شمس الكويتية عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر تغريدة تدعم بها اعتصام الشباب العراقي في البصرة.

وكتبت شمس “كنت أتمشى في شوارع بغداد ولفت نظري صور عمايم كثير وقلت للي معاي راح ييجي الوقت إللي كل عمود وجدار متعلق عليه صورة فاسد راح يقول خلفي عمامة والناس ما راح ترحمهم.. وجُم أبناء البصرة وقرروا إنهم يقولوا لا للظلم والنهب باسم الدين والأحزاب، كلنا معاكم عشتوا يا أبطال”.

جدير بالذكر أن البصرة العراقية تشهد تظاهرات، الأمر الذي جعل الزعيم الشيعي مقتدى الصدر يدعو لجلسة طارئة لحل أزمة البصرة.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. هههههههههههههههههههههههههههههه
    كثر خيرك…..
    بصراحة الشباب الشيعة ينحبون واعطيكي كل الحق ان تحلمين وتسميهم ابطال وتتخيلين وووو هههههههههههههههههههه وما اريد ازيد .
    بس اريد اقول شي العمايم الي ما عجبتك اليوم الشيخ المعمم احمد الصافي بعد وصوله للبصرة مبعوث من السيد السيستاني ارجع الماء العذب للبصرة , وكل التكنوقراط واولهم الوزير الشيوعي تبع الموارد المائية مندهشين , عمائم الشيعة غير يا بنت الكويت , تلاقيهم مقاتلين او مهندسين او اطباء , المشكلة ليست باصحاب العمائم , لكن بالسياسين الذين لبسوا عمائم بدون حق تماما مثل ما انتي خلعتي كثير من هدومك هههههههههههههههههههههه بسبب الحر مفهوم لكن لا توجهين تحيات قلبية لشباب البصرة الذين تسميهم ابطال وانتي مشلحة ههههههههههههههههههههه احسن ما في امان في الدنيا وما عادت تنحزر الشغلة ههههههههههههههههههههههه يعني نصيحة وبس .

  2. طاح حظ العراق والعراقيين من يوم ما غدرو بصدام وانقلبو عليه
    من بعده حتى هيبة العراقي اصبحت اقل .

  3. ممكن صدام كان شديد وله غلطات سياسيه كبيره لكن كان موفر احتياجات المواطن لشهور طويله قدام والفساد ما كان له دور بعهده والسؤال من هو الرئيس العربي الي افضل او اشرف منه ؟

    1. ههههههههههههههههههه
      ابن رستوم هنا ؟
      والنبي يا انبطاحي خليك بجعبورستان والمرحوم عروفة عرفات وقبلاته هههههههههههههههههههه النارية ومالك شغل بصدام الي هو اساس البلاء وترك بلد تحتلو امريكا وراح اختفى بالحفرة بعد ما سلم اسلحة صنعها العراقين العباقرة , كان ممكن تخوف اكبر قوة في العالم وتمحوها هي وحلفائها من على وجه الارض لكن لانه جبان وراد يصير عميل لامريكا راح دمر الاسلحة وسلمها وصار يتوسل فيهم يبقوه , جبان ……… كل مصائب العراق اليوم نتيجة اعمال صدام , فما الك شغلة به يا ابو انبطاح هههههههههههههههههههههه وروح نظف مسبح عمك الخليجي هههههههههههههههههه وتكسب قرشين حلوين هههههههههههههههههههههه ما تنسى تبوس ايد عمك بدل ما تجي تاكل براسنا حلاوة .

  4. المشجعين الجزائرين في الجزائر كانوا اليوم يهتفون لصدام ويشتمون الشيعة في مبارة بين فريق عراقي وجزائري ههههههههههههههههههههههههههه وكانوا يحسبون انو العراقين مثل غيرهم وسرعان ما انقلب السحر على الساحر , احتل المشجعين العراقين القليلين الملعب وعملوهم هههههههههههههههههه باجا ( وكوارع )
    العراقيون لا يمزح معهم

  5. بس شكرا للجزائريات المتعاطفات هههههههههههههههههههههه
    رجعوا رجالنا بسرعة وان شاء الله مرة ثانية من يصير وقت نرسلهم يشرحون ليكم عن نكاح المتعة …….. للاسف ضيق الوقت هذه المرة ما يسمح .ههههههههههههههههههههههه ابن رستوم دير بالك لا تقع بيد واحد منهم بياكلو اسود هذا في الفطور بس اما العشاء ربنا يستر .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *