>

ظهرت الفنانة شمس الكويتية عبر مقطع فيديو نشرته عبر “سناب شات” دعت من خلاله الجميع بألا يتدخلوا فيما لا يعنيهم، بعد إعلانها مؤخرًا عن نيتها الاستقرار في المملكة ، وقامت باستفتاء جمهورها حول المدينة التي يمكنها الإقامة فيها الرياض أم جدّة.
وقالت: “يعني شنو الدنيا والعة من وقت ما نزلت استشير فانزي ولو سمحتم اللي أنا ما استشرته ما تتدخل ولا ينزل خبر الفيديو”.

وتابعت شمس قائلة: “أنا جالسة استشير فانزي بقولهم وين تحبوني أسكن الرياض ولا جدة وما شاء الله فانزي وقفوني اليوم ولعوا الدنيا في الشارع كلهم وقفوني بنات وشباب واللي من الرياض يقول اسكني عندنا في الرياض.. واللي من جدة يقولون اسكني عندنا في جدة.. ناس واجد وعوايل كتير كلموني يقولون إحنا بيوتنا مفتوحة لكي”.
وأضافت : “اللي جالسين ينزلون الفيديو ترى مو من حقكم أنا وفانزي جالسين نسولف في سنابنا فممكن تطلعون منها”.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. مساء الخير *أحـــمــــــد* ….كيفك؟
    قبل فترة صدفة شاهدت حلقة من مُسلسل قديم لمحمود عبد العزيز و مُمثلة قديمة أعتقد إسمها مديحة كامل ، فيه كانت عائلة عبد العزيز القروية تستضيف هذه المُمثلة و تظهر تناقضات و تصادم تحررها بمحافظتهم و تمسكهم بالعادات و التقاليد و إستهجانهم من حركاتها و كلماتها و في نفس الوقت إستهجانها من عدم معرفتهم بها و بالكثير مما يدور في المدينة ، لكن مع الإنترنيت و وسائل التواصل الإجتماعي التي جعلت العالم قرية صغيرة هل برأيك لو ذهبت شمس لقريتكم ستكون شيء عادي أم مُستهجن ؟! و هل فعلاً أهل القرية ما زالوا على برائتهم ؟! نحنا عنا القُرى بجانب المدينة بسبب صغر مساحة الوطن و بالتالي التواصل مُستمر و لا وجود لمُعادلة قرية و مدينة بشكل ملحوظ و لكن عندكم المساحة كبيرة و بالتالي قد تكون القرية بعيدة جداً عن صخب المدينة و تكون المُعادلة أكثر وضوحاً !
    !!

  2. مساء الخير اخر العنقود
    بما انك من اهل القرى لذلك لا اعتقد انها سشتكون غريبه عليك
    قريتنا كما قلت سابقا كانها ولله الحمد اجد ضواحي المدن الكبرى الا انها ابسط واسهل من المدن الكبرى في الوصول لكل مايحتاجه الانسان ولانها قريبه من مكه فنحن قريبون من كل المدن الكبيره في المملكه
    لكن هل سترتاح الست ؟!!!
    اذا اختارت القرى لااعتقد ولكن المدينه المحيطه بالقرى اعتقد نعم

  3. أهلاً *أحمـــد*……
    لم يكُن القصد من السؤال هو التوافر المادي للأشياء بقدر ما كان النظرة القروية للأمور و الأشخاص خصوصاً تجاه من يختلفون في ثقافاتهم و توجهاتهم الدنيوية عن سُكان القرية كالمشاهير ، كان القصد هل ما بقي من بساطة القرية قادر على تقبُل بركان المُغالاة و التصنُع الذي يعيشه هؤلاء ؟ الظاهر نظرتي للقرى أكثر رومانسية و خيالية مُقارنةً بواقع أهلها المُعاش و تجربتي الظاهر مُختلفة عن تجربتك كوني أُنثى و بالتالي التعامل و النظرة مُختلفتان !
    شُكراً على أخذك من وقتك للرد على تعقيبي و آسفة على شخصنة التعقيب ( قريتك مُجرد مثال لم يُقصد به إلصاق فكرة عدم الصلة بالمدنية المُعاشة بها و المرة القادمة سأكون أكثر حذراً تجاه مشاعر الآخرين و ستكون أمثلتي شخصية و آسفة إن أزعجك المثال المطروح )
    !!

  4. مساء الخير اخر العنقود
    يقال ان ٨٠٪ من ردة الفعل يعتمد على تعابير الجسم ونبرة الصوت ولكن للاسف الكلمات والجمل المكتوبه لاتعكس الواقع لذلك لاتكوني حساسه اخر العنقود والامر بسيط سواء كانت القريه ليس لهاصله بالمدينه او لا !!
    وقصدت انها اصبحت مثل المدن حتى في تصرفات الافراد بل حتى اكثر ولم يعد في القرى الا اسمها .
    لم تعد البساطه كما كانت ولا حتى جمال القرى كما كان مثلا ونحن صغار كنا ناخذ قوارب ورقيه ونتسابق اي زورق يفوز .
    الان المياه جفت والناس تغيرت وعلى ذكر رومانسيه القرى اعتقد ان علي في التغريبة عبر عن القرى بشكل رائع .
    لكن يظل القرويين اكثر نقاء وطيبه وكرم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *