أشادت الفنانة شمس الكويتية بتصرف الممثل العالمي ويل سميث وضربه  زميله الفكاهي كريس روك على مسرح توزيع جوائر الاوسكار دفاعا عن زوجته جادا بينكيت سميث بينما اكدت الفنانة الاماراتية احلام ان كريس روك يستحق الضرب.

وقالت شمس الكويتية في تغريدة عبر حسابها على تويتر تعليقا على الخبر: “اشتقت اشوف خبر عن رجل حقيقي في هذا الكوكب التعيس. شكرا ويل سميث حققتلي الامل”.

أما احلام فقد كتبت تعليقا على تغريدة للصحافية ايمان ابراهيم: “يستحق الضرب بلا انسانيه”.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. كان عليه ان يثنيها بشماله هههههههه ولا يتركه الا طريح الارض مغطى بالدماء .
    نحتاج في نورت اجتماع احتفالي كهذا ههههههههههه يحضره العبيط وبقية الوهابية ههههههههه والله لاقصمن ضهوركم حينها ههههههههه فاللعن وشتمكم واهانتكم من خلف الشاشة وانتم تطعنون في نسائنا المسلمات ما عادت تنفع كثير وتعودتم عليها ههههههههه يحتاج شي جديد ، تجعلكم تبللون السراويل وتستعطفون المشاهدين ان يخلصوكم من ايادينا

  2. لا تتحمسا كثيرا !! واعد زوجته الثانية حينما كان متزوجا بالأولى ، كان يواعدها و هو لم ينفصل بعد عن زوجته الأولى! ثم خانته الثانية و اعترفت بذلك على الهواء و لم يكترث أو يهتم بالأمر !
    في عرف أهل الفن، مواعدته للثانية تعتبر حبا و عشقا لا يجوز كتمانه و خيانته للأولى يسمى حسب المسلسلات المكسيكية ” لا يستطيع أن يسعد قلب الأولى و الأفضل أن يتركها و يذهب مع الثانية فهذا أفضل للثلاثة ” !!

    1. في المسلسلات المكسيكية : البطل حينما يخون زوجته مع أخرى و تكتشف الأمر تذهب إليه فتصفعه على وجهه، يمسك وجهه و لا يرد عليها، لا بصفعة و لا شتيمة لأنه جنتلمان لا يعنف النساء و لا يضربهن هو يا دوب يخون زوجته مع العشيقة 😁 المخرج يسمح له بخيانة زوجته و ليس ضربها،، فهو البطل الوسيم الجذاب الجنتلمان يخون و لا يضرب !

  3. فتصفعه على وجهه، يمسك وجهه و لا يرد عليها، لا بصفعة و لا شتيمة لأنه جنتلمان لا يعنف النساء ههههههههههههههههههه ؟؟؟!!!!!
    كما يفعل العراقيون بالضبط عمرهم ما ردوا على صفعة امراة بل قبل ان تصل الصفعة لوجه الرجل هذا اذا لم يغمى عليها من هيبته هههههههههههههه تكون مقطعة حتت ومحروقة وصايرة مسكوف وتطفو على نهر الفرات واحتمال انها لا تطفو ابدا ههههههههههههه انما يمسكها السمك يادبها في قعر المياه ويعرفها غلطها هي وعشيرتها والقبائل المجاورة لقبيلتها ههههههههههههههه لا عاش ولا كان رجل اذا لم يجعل الدم يتجمد في عروق المراة وهي تشخط فيه ههههههههههه ناهيك ان تمد يدها عليه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.