>

صرحت الفنانة الكويتية شمس بأن المرأة التي تعتبر المغازلة في الجمال تحرشا هي امراة ناقصة.
وأضافت شمس أثناء حلولها ضيفة في برنامج “قعدة رجالة” أن المرأة التي تتمتع بالثقة في النفس وتتزين لنفسها في حال سماعها كلمات الغزل أو المعاكسة الأنيقة فستسعدها كثيرا.
أما عن رد فعلها لدى تلقيها المجاملات، قالت شمس إن هذا الأمر يتوقف عند نوعية الكلام وهل يصنف غزل أم تحرش ولو تحرش عبر مواقع التواصل الاجتماعي فإنها تقوم بحظر الشخص أما في الواقع فستتصرف وكأنها لم تسمعه.
وأشارت شمس إلى أن التعليقات التي تصلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا تنطوي على تحرش بل غزل لأن متابعيها لديهم عقلية تشبه عقليتها، والمرأة الجميلة الراقية تدفع المتحرش الى مراجعة نفسه قبل أن يسيء إليها.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لا هذا ولا ذاك ان لم يكن له اصل شرعي وابتغاء الحلال الدائم او المؤقت وعملا بأية : : ولا جناح عليكم فيما عرضتم به من خطبة النساء أو أكننتم في أنفسكم ۚ علم الله أنكم ستذكرونهن ولكن لا تواعدوهن سرا إلا أن تقولوا قولا معروفا ۚ ولا تعزموا عقدة النكاح حتى يبلغ الكتاب أجله ۚ واعلموا أن الله يعلم ما في أنفسكم فاحذروه ۚ واعلموا أن الله غفور حليم .
    فعندما يكون الرجل على استعداد للاشتباك الحلال او ابدت البنت رغبتها ، فحينها ممكن ان يلمح او يعرض برغبته ، لكن واحدة طالعة من بيت ابوها وداخلة بيت الجيران بأي حق تشاكسها او تغازلها وانت ما عندك نية ان تعقد عليها على سنة الله ورسوله صلى الله عليه واله ؟؟؟ يا سلام على الشيعة ما يحكون مع بنت الا ويعلموها صيغة عقد النوكاح وعلى رؤوس الإشهاد !!

  2. تفسير الروافض للقران فيه من الكذب والتحريف الشيئ الكثير
    مثل تفسيرات هذا الرافضي الحسيني
    مثال اخر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *