انهارت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة بعد اكتشافها مفاجأة زوجها الفنان الكويتي شهاب جوهر، بمناسبة عيد ميلادها، وفقاً لفيديو متداول.

وفاجأ زوج الفنانة الكويتية بقالب حلوى كبير، مرسوم عليه صورة تجمعهما ببعض إلهام، مع جملة تهنئة بعيد الميلاد، وكذلك باقة من الزهور الجميلة وساعة يد ماركة “كارتييه”.

وأظهر الفيديو الهام الفضالة وهي تغمرها علامات السعادة والبهجة فور رؤيتها قالب الحلوى ومشاهدة مفاجأة زوجها.

شارك برأيك

تعليقان

  1. كله للاستعراض والترندات و جذب انتباه الناس
    وزيادة عدد المتابعين .
    والله اذا كان الزوج ابن حلال ومحترم و يحب
    زوجته بصدق و مخلص لها و يسمعها
    كلمة حب صادقة مع وردة واحدة افضل من كل
    هالاستعراض .

  2. الشخص الي عينه مليانه تفكيره مختلف عن
    الي ما عمره شاف النعمه أو حتى محدثي
    النعمه !! الفقر مش عيب ابداً ولكن العيب
    هو الطمع و العين الفارغة ، وان تقبل
    المرأة فاقدة الكرامة شخص غني و خاين و يعتبرها سلعة و تقبل تكون سلعة رخيصة بمقابل المادة !
    لكن صاحبة الكرامة تدوس على مليون رجل
    من هالنموذج و الملايين و المجوهرات
    لان الكرامة لا ثمن لها .
    كل انسان عنده وجهة نظر و قناعات وهذة
    حرية شخصية .
    وهذا الممثل مثل ما فعل بزوجته الاولى
    الجميلة وارد جداً يفعلها مع هذة الحالية
    وكما قال المثل
    ( يا مأمنة للرجال يا مأمنة للمية فى الغربال)😁

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.