>

صادف أمس ذكرى رحيل الشحرورة صباح عن عالمنا وانتشرت على اثره العديد من الاخبار عنها منها ان اطلالتها باحدى المسرحيات كان سبباً لطلاقها من احد ازواجها.


في التفاصيل كشف ​جو حمود​ أحد أزواج صباح في أحد لقاءاته التلفزيونية عن سبب طلاقهما وقال ان الامر يعود الى احدى اطلالاتها على المسرح خلال تقديمها مسرحية عام 1971.


وظهرت صباح وهي ترتدي شورت قصيرا جدًا، وكان وقتها هو يتحضر لخوض معركة الانتخابات وبدأ في جولاته فشعر أنه سيخسر وخرج من المسرح. وفي صباح اليوم التالي تركها وذهب إلى الانتخابات، ولم يرَ أحدهما الآخر سوى بعد انتهاء الانتخابات، لأن باعتباره رجلا سياسيا لم يتقبل ظهورها بهذه الإطلالة، مما أدى الى نشوب خلاف بينهما ليكون ذلك احد اسباب انفصالهما.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يعني مكانش عارف أن أكثر الممثلات في أفلام الأبيض والأسود شبعن الظهور في مشاهد في أفلامهن بالشورت و بالمايو على البحر و أحضان و قبلات و مشاهد ساخنة في مشاهد مغرية و كن يتنافسن بينهن على من تكون الأكثر اغراء ؟؟؟؟!!! و كل الجماهير العربية من المحيط للخليج شاهدوا ذلك، هو كان أعمى البصر و الا البصيرة؟ لو كان يخاف على سمعته السياسية و الأخلاقية ما كان أصلا هوب ناحية صباح الشحرورة، ، و لكان تزوج من عائلة محافظة و انتهى الأمر، لكن خليه يستاهل ،،جاي لعند الشحرورة و بيدور على الاحتشام على رأي المثل المغربي: جيتي حتى لرحبة فليو و بغيتي تعطس !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *