أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن تجهيزها أغنية جديدة بعنوان “احنا أولادها احنا” لتقدمها للمنتخب المصري إذا فاز على نظيره الجزائر يوم الأربعاء الـ18 من نوفمبر/تشرين الثاني، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

في الوقت الذي قدمت فيه مطربتان سودانية وأمريكية أغنية دويتو هدية لمنتخب مصر بعد فوزه على الجزائر بهدفين نظيفين، وتجدد آماله في التأهل للمونديال.

وقالت شيرين إنها تتمنى لمنتخب مصر الفوز في المباراة الفاصلة في السودان حتى تقدم له الأغنية الجديدة وتحتفل مع ملايين المصريين بهذا الانتصار الغالي.

وأوضحت المطربة المصرية -في لقاء مع برنامج “الحياة اليوم” على قناة “الحياة” الفضائية- أنها على ثقة كبيرة بلاعبي مصر والكابتن حسن شحاتة المدير الفني في العودة بالفوز، مشيرة إلى أن السودان بلد شقيق وليست غريبة على مصر، وأن إقامة المباراة هناك لا يفرق كثيرا عن إقامتها في مصر.

وأبدت شيرين ثقتها في مساندة الجماهير السودانية للمصريين في اللقاء الفاصل؛ لأن البلدين شعب واحد وبينهما علاقات تاريخية، مشيرة إلى أن القاهرة مليئة بالسودانيين الذين استقروا فيها منذ قديم الأزل، داعية بالتوفيق للاعبي بلدها في المباراة.

رسالة حب سودانية

على صعيد متصل، قدمت المطربتان السودانية آسيا مدني والأمريكية “لونا” أغنية دويتو احتفالا بفوز مصر على الجزائر بهدفين نظيفين وتجدد حظوظها في التأهل للمونديال، مؤكدة أن هذه الأغنية رسالة حب إلى الشعب المصري الجميل الذي تكن له كل حب واحترام.

وقالت آسيا -في تصريح لبرنامج (90 دقيقة) على قناة “المحور” الفضائية المصرية- إنها تحب مصر كثيرا وشعبها، وإنها توقعت قبل المباراة أن يتم اختيار السودان للمباراة الفاصلة، مشددة على أن أملها كبير في تأهل مصر إلى مونديال جنوب إفريقيا من السودان.

وأوضحت المطربة السودانية أن اختيار السودان لاستضافة مباراة مصر والجزائر الفاصلة وحدّ السودانيين وشغلهم عن خلافتهم الداخلية سواء في دارفور أم مسألة الجنوب، مشيرة إلى أنهم تجمعوا من أجل مساندة مصر التي تعد بلدهم الثاني للتأهل إلى المونديال.

وتوقعت آسيا أن يوفق المنتخب المصري في المباراة الفاصلة، وأن يفرح بالتأهل إلى المونديال في بلده الثاني السودان ووسط أهله من السودانيين الذين يعشون في مصر.

من جانها، قالت لونا إنها تكن مشاعر حب كبيرة لشعب مصر ومنتخبه خاصة بعد الفترة الطويلة التي قضتها في القاهرة، مشيرة إلى أنها تأمل أن تكون أغنيتها دافعا لفوز المصريين في المباراة الفاصلة والتأهل للمونديال.

وأشادت المطربة الأمريكية بلاعبي منتخب مصر في مقدمتهم الحارس عصام الحضري والمهاجمين عمر زكي وعماد متعب صاحبا هدفي الفوز على الجزائر في مواجهة السبت الماضي، كما أشادت بالنجم محمد أبوتريكة على الرغم من أنه لم يكن في حالته.

وأشارت لونا إلى أنها شاهدت مباراة السبت الماضي مع مجموعة من أصدقائها وأنها عاشت على أعصابها حتى الدقائق الأخيرة، وفرحت جدا بعد الهدف الثاني، متمنية أن يحسم المنتخب المصري المباراة الفاصلة مبكرا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. waynak ya mostafa lich ma bayent elyoum lemsarwa darbouna wel fifa ijet ma3on bes ehna arjinakom ya awlad el fara3ina habibti baladi alf alf mabrouk weli ma yefrahena yedrob raso 3al hit lalgerie mon amour nebrik w nmout 3lik

  2. HAHAHAHAHAHHAHAHAH
    now sherin you can sing whatever u want
    next time dont be that sure
    cuz u and ur poeple dont really know who are awlad milion wa nisf milion shahed
    ta7ya bladi
    ta7ya aljazair
    ta7ya rabah sadan
    ta7ya 3antar ya7ya

  3. حضري اغنية عزاء للمصريين .عزاء عن فقدان مصر كل شئ .اخلاق .قيم مبادئ حضارة .الله يرحمك يا مصر انا لله و انا اليه راجعون .

  4. عايزة اقول لكل مصري ارفع راسك وقول انا مصر وارفع راسك وقول انا مصري وارفع علمك وقول انا هفضل مصر يكفي زيدان واحمد حسن مش هقول اكتر من كدة لان لو قولت مش هخلص يا حبيبتي يا مصر
    هتفضلي ام الدنيا يا رب ايحميها امين ههههههههههههههههههه وعلي فكرة احنا فوزنا 4 وانتو صفر روحوا مش هقول اكتر من كدة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *