الصفحة الرئيسية فن شيرين تغني لمصر في الإمارات.. وفضل شاكر يلهب الجمهور

شيرين تغني لمصر في الإمارات.. وفضل شاكر يلهب الجمهور

بواسطة -
10 11

ألهبت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب الجمهورَ الكبير الذي شهد الحفل الذي جمعها بالمطرب اللبناني فضل شاكر والإماراتي الوسمي، والذي نظمته هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي.

ولم تمنع مناسبة الاحتفال بالعيد الوطني الإماراتي شيرين من الغناء لمصر، وخاصة مع الحضور اللافت للمصريين العاملين في الإمارات.

بدأ الحفل بوصلة المطرب فضل شاكر، والذي بدأها بأغنية “حلوة يا بلدي” حاملا بيده علم دولة الإمارات، فيما كان الآلاف على المدرج يلوحون بالأعلام في حضور جماهيري طغى عليه الطابع العائلي، وكثافة في حضور الأطفال والفتيات من مختلف الجنسيات، والذين يرددون معظم أغنيات المطرب مثل “بعدك عالبال” و”حبيب الروح” و”يا غايب” التي كانت من أكثر أغنياته التي أمكن سماع صوت الجمهور وهو يغنيها رغم مكبرات الصوت الضخمة على أطراف المسرح.

وأنهى شاكر وصلته ليغادر مع فرقته الموسيقية؛ حيث حرص كل مطرب على الغناء مع فرقته الخاصة، مما اضطر الجمهور للانتظار بين كل وصلة وأخرى حتى تتهيأ الفرقة الجديدة.

مجانية الحفل

من جانبه، استطاع المطرب الإماراتي الوسمي إمتاع الجمهور بأغانيه التي لاقت إعجاب الحضور، وعلى رأسها أغنية “العين منيتي” من التراث البدوي الشامي التي غناها مرتين.

وشهدت بوابات الدخول والمحيط الخارجي لمكان الحفل قبل وصلة شيرين ازدحاما شديدا نجم عنه تحطم عدة حواجز معدنية مؤقتة، مما أدى إلى تدافع شديد للشباب وسط العائلات المنتظرة أيضا؛ حيث شكلت مجانية الحفل عنصرا ترويجيا له حتى لدى الجنسيات الأسيوية.

وتوجهت شيرين في بداية وصلتها بالتهنئة للجميع بمناسبة الأعياد، ومعظم ما غنته شيرين كان من ألبوماتها القديمة مثل “آه يا ليل” و”أنا في الغرم” و”بطمنك” ومن ألبومها الجديد اختارت “منك لله” و”حبيبي” إضافة إلى أغنية “عيون القلب” لنجاة الصغيرة.

وردت شيرين على هتاف الجمهور لها، قائلة: “أنا سعيدة جدا في دولة الإمارات، وسعيدة لأن هذا البلد يضم عددا كبيرا من المصريين. وأقول لكم.. اشتغلو بإخلاص”.

وقبل أن تغني “ما شربتش من نيلها” لمصر مهدت لذلك بقولها: “مصر أم الدنيا والإمارات عروس الدنيا”.

10 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.