أعربت الفنانة ” شيرين رضا ” عن إنزعاجها واستيائها مما تعرض له الطفل ” محمود عبد الرحيم ” صاحب ال 14 والمعروف ب ” الطفل الباكي ” وكشفه أثناء ظهوره مع الإعلامي ” عمرو الليثي ” في برنامج واحد من الناس .

حيث روى الطفل محمود وهو يبكي بشدة ما فعلته والدته تجاهه بطردها لها وعدم قبولها أن يعيش معها بسبب رفض زوجها الذي تزوجته بعد وفاة والده لذلك .. وما عانى منه أيضا عند بقائه مع شقيقات والدته .

فقال : ” أنا مش عايز أعيش في الدنيا دي ، أمي اتخلت عني وقالت لعمي محمود بنسبالي مات ولو تاعبكم أوي ارموه في الشارع .. ماما طردتني عشان تتجوز ولما روحت لأهل أمي كهربوني ورموني في الشارع ” .

وتابع الطفل : ” كمان رحتلها في رمضان ساعة الفطار مرضيتش تفتحلي الباب وجوزها حلف عليها يمين طلاق إني مدخلش البيت .. أنا مخنوق من الدنيا كلها ومش عايز أعيش .. اللي عنده أم زي أمي يارب يموت ” .

وعلقت شيرين رضا في تغريدة لها على ذلك قائلة : ” يرضي مين اللي بيحصل ده؟ مش كل الناس مؤهلة تخلف لأن دي النتيجة .. طرد الطفل لإرضاء الزوج الجديد ” .

وتابعت : ” يا رب يبقي في عقاب شديد علي هذه العائلة عديمة الإنسانية .. أنا آسفة يا ابني إن مفيش أي رحمة في قلوب أقرب الناس إليك ” .

يذكر أن الطفل محمود تم إيداعه في دار رعاية البنين بمدينة الزقازيق ويلقي كافة الرعاية و الاهتمام من القائمين بالدار .. كما أجرى جراحة الزائدة منذ أيام بعد شعوره بآلام في معدته بالإضافة إلى أنه يعاني من مشاكل بالركبة التي مازالت قيد العلاج .

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يا حبيبي يا محمود يا ريتني قريبة منك 😢
    انت وجهك وجه ملاك انت نعمة من ربنا
    وامك وحدة وسخه حقيرة ما تستحق تكون
    ام ولا عارفة النعمة الي ربنا اعطاها اياها
    يا حبيب قلبي والله ابكيتني وكسرت لي قلبي💔
    الله يرزقك اولاد حلال يساعدوك
    ، امك لعنة الله عليها دنيا و آخرة
    امرأة رخيصة ترمي ابنها قطعة منها
    لاجل رجل حقير! ممكن ب أي لحظة يطردها
    كيف تفرط ب ابنها ؟؟؟؟ ولد يتيم الله أكبر
    في ناس ما تستاهل الاولاد خسارة فيهم

  2. أم عديمة الانسانية ، حتى الحيوانات على فطرتها السليمه بأبنائها تحن و تعطف عليهم و تحميهم . هذا و ابنها معافى و سليم جسديا و عقليا و جميل تبارك الله و في سن لا يحتاج منها الى رضاعة او تبديل حفاظات أو شيل !! ماذا لو ابتليت بطفل لاسمح الله من ذوي الاحتياجات الخاصه ؟ او ماذا لو تزوجت و طفلها لا يزال رضيع ؟ (و هذا طبعا لا يعطيها الحق في التخلي عنه )هل كانت رمته في برميل الزباله مثلا ؟؟ لا ذمه و لا ضمير ولا أدنى مسؤلية و طبعا زوجها كذلك لا يستحق كلمة رجل أو انسان حتى . أين أهل والده ؟ أين جداته ؟ أو عمه هل كل أؤلئك غائبون عن الوعي ؟ حرام الدنيا صارت تخوف أعوذبالله

  3. رايت قصته كاملة في برنامج واحد من الناس الام المجرمة اتنازلت عنه لابوه كي تتطلق وراحت تتجوز بعدها ابوه مات والام رمته عند اخواتها وامها ومنعته دخول بيتها كي لا يزعج زوجها الجديد الولد اصبح عنده حالة نفسية لفقدان ابوه وعدم رغبة امه فيه فافتعل المشاكل كاي طفل للفت الانتباه فطبعا اهل الام اتصلوا باهل الاب كي ياخذوه عندهم والعم اخذه لكن الطفل محتاج امه فافتعل المشاكل لهذا يرفض العيش مع عمه لانه يريد امه ولا نستطيع ايلامه علي مرضه النفسي الام المجرمة هي المجرمة الوحيدة لا اهلها ولا اهل الاب هي الوحيدة لانه مسئوليتها فيش ام ترمي طفلها كي ترضي زوجها مجرمة تستحق السجن هذا الطفل في احتياج شديد لانه لانها علي قيد الحياة وترفضه وليست متوفاة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *