حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على تهنئة المنتخب والشعب التونسي بعد فوز منتخب نسور قرطاج على منتخب فرنسا بنتيجة 1-0، على الرغم من توديعه لمونديال كأس العالم قطر 2022 .

فنشرت شيرين عبد الوهاب صورة لبعض لاعبي المنتخب التونسي عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام” من خلال خاصية الاستوري .

وكتبت شيرين في تعليقها على الصورة: “ألف ألف مبروك لمنتخب تونس العظيم .. تستاهلوا تفرحوا يا أهل تونس يا غاليين على قلبي .. برغم عدم التأهل رفعتوا راسنا” .

وكانت قد أقيمت مساء أمس الأربعاء مباراة جمعت بين منتخب تونس ومنتخب فرنسا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة .

وحجز منتخب فرنسا مقعده في دور الـ 16 بالمونديال بعدما جمع 6 نقاط بعد الفوز في أول جولتين على أستراليا والدنمارك متصدرا مجموعته عن منتخب أستراليا (الوصيف) بفارق الأهجاف .

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. هههههههههههههههههههههههههههههه الف الف مبروك للمغرب فرحتونا والله وهارد لك السعودية وتونس وقطر هههههههههههههههههههههههههههههه
    وبالمناسبة دة هنزل الزغروطة تانى ههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. شكرا لمياء الان ردت ادخل نورت واقول سمعونا زغورودة بفوز اولاد سيد ادريس العلوي العراقي الهاشمي والبنت المزمزيغية كنزة هههههههههههه لقيتك قمتي بالواجب وزيادة ههههههههههه نردها لك بالافراح . هههههههههه
    ولتنصب الطواجين على طول ضفاف التايمزو حتى الصباح هههههههههههه اروح اشوف لي شي كوطليط من الي هو ههههههههههه

  3. اعطيكم تفصيل للمبارة تبع اسود الاطلس هههههههههه حتى اسمهم اسود الاطلس مشتق من اللقب التاريخي لاسود الرافدين ههههههههههه اي الاصل واحد هههههههههههه

    كانت مباراة ولا هي ههههههههههه حيث شهدت أحداث المباراة التي جمعت بين منتخب المغرب أمام نظيره منتخب كندا على ملعب الثمامة، سيطرة تامة من قبل منتخب المغرب وتراجع من المنتخب الكندي.

    واستطاع أن يحرز لاعب تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش ( ياسلام على تشيلسي وكنزنغتون هههههههه جيراني في لندن ) هو إلي احرز هدف منتخب المغرب الأول في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول بعدما أخطأ حارس مرمي منتخب كندا بوريان بعدما خرج من مرماه لتقطع منه الكرة بسبب ضغط يوسف النصيري مهاجم منتخب المغرب لتصل الكرة إلى حكيم زياش الذي سددها ببراعة في مرمي منتخب كندا.

    ونجح المهاجم يوسف النصيري في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 23 عن طريقة تسديدة قوية فشل حارس كرواتيا في التعامل معها.

    وقلص المنتخب الكندي النتيجة بهدف ذاتي سجله المدافع المغربي نايف أكرم بالخطأ في مرماه.

    وبهذه النتيجة يصعد منتخب المغرب إلى دور ثمن نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022، في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط بينما ودع منتخب كندا المونديال بعد احتلال المركز الرابع بدون نقاط.

  4. العجيب ان ألمانيا لم تتأهل رغم فوزها على كوستريكا بعد فوز اليابان على اسبانيا وتأهلها لدور الستة عشر ؟؟!!
    يا ترى لماذا يا لمياء حصل هذا الشيء لالمانيا ؟؟ ههههههههههههه اكيد في مشجعين نحس ههههههههههههههه ممكن تعديدهم بالاسم لو سمحتي ههههههههههههه ؟ بس اقري المعوذتين اول .

  5. ههههه ماتابعت المباراةبس قدرت اجمع من كلامك يا حفيظ دراجي نورت ههههه وعرفت خلاصه المتش..
    طبعا
    برافو لاسود الاطلس…

    1. بدل ما تقولين شكرا يا ولية اني فهمتك كالعادة ؟ هههههههههه مو زينة هكذ ههههههههههه اعتذري وراح أسامحك

        1. اي مو شايفتني اشتغل عندك هههههههههه لعلمك فقط انا ما اعمل شي ببلاش ههههههههههههه عليك ان تدفعي لي كامل الأتعاب مع الشكر الجزيل والا هههههههههههه

          1. هدعيلك دعوة حلوة. اتغطى ونام يا ابني يلا عشان بكره كمان توافينا بمستجدات المونديال
            اتخمدو
            تصبحو على خير

  6. كل الجعبورين يشجعون المانيا ههههههههههه بما فيهم المغنواتي عساف ؟؟!!
    قامت المانيا بالعناد خسرت مع اليابان وما ترشحت وروحت للبيت ههههههههههههه ياربي يكون الجعابرة ما يشجعون المنتخب المغربي ابدا هههههههههههه فأمامه مباراة صعبة مع اسبانيا وان شاء الله يفوزون المغاربة هههههههههههه فهم الأمل الوحيد المتبقي في صراع المونديال الذي هو صراع ثقافي حضاري اقتصادي سياسي كما شرحت في موضوع الولية ملكة جمال كرواتيا .

  7. هذه المجموعة كانت جنون
    كوستاريكا تعادل مع المانيا الله الله
    اليابان واسبانيا !!!!
    بالاجمال هذه السنة الفرق العربية والاسلامية (باستثناء فريق قطر🤦‍♀️)وحتى كوستاريكا المكسيك أثبتت بأن شعوب هذه الدول يريدون الغاء النظرة الفوقية للشعوب الغربية (وفرقها)
    دول شعوبها تعاني من حكومات فاسدة مقهورين شوفوا العالم كله نحن نستطيع خوض بطولات بعد ما كان جيلنا وسابقه (ما بيعرف غير الدول الاوروبية والغربية بالمونديال كبرنا ومشجعهم لهم ما متشجع دولنا.
    الان كل الفخر بما قدمه الشباب العربي صح هذه رياضة وفي انجازات اخرى من متعلمين وعباقرة فينا نرجع نثبت حالنا. نحن الشعوب العربية مش بس ولدنا للحروب والمعاناة من حكوماتنا ومش عايزين تبقى الشعوب الغربية تنظر لنا بالشفقة .
    لمًا اسمع المعلقين الرياضيين هنا كيف مصدومين (وليس فرحاً او اعجاب )انما صدمة سلبية من تقدم الفرق العربية واصرار اللاعبين ،هذا بحد ذاته انجاز. مستغربين وكيف حاولوا جهدهم الكثير من الاعلام الغربي (تصوير ان المونديال خطأ يكون في قطر )وما نجحوا .
    بالتوفيق للمغرب وان شاء الله البطولات القادمة الفرق العربية ترجع اقوى اكتر واكتر .

    1. محايدة
      معلوماتك غلط
      المانيا لم تتعادل مع كوستريكا بل فازت عليها اليوم باربعة أهداف مقابل هدفين ، لكن المانيا تعادلت مع اسبانيا وخسرت امام اليابان مثلما خسرت اسبانيا كذلك اليوم امام اليابان فترشحت للدور ال ١٦
      شكلي راح أصير دكتور مونديالي هههههههه

  8. كما سبق وقلت انه

    شي مفرح جداً فوز كل منتخب مسلم وعربي وهذا ما حققه المنتخب المغربي
    اولاد واحفاد سيد إدريس وكنزة المزمزيغية هههههههههههه وله انعكاسات على جميع الأصعدة ! غدا احاول اشتري جلابية مغربية وأمشي بها في لندن هههههههههه الله يسامح واحدة من الزوجات رمت الملابس المغربية تبعي في الزبالة ههههههههههه رغم انها أهديت لي كأحد نسختين لا ثالث لهما واحدة عند الملك المغربي والثانية لي هههههههههههه فالكورة مع الملابس ضرورة حضارية في صراع الحضارات الناعم !
    اما من يقول ان الكورة كما تقول الدعاية الغربية بأن الرياضة مجرد لعبة وتسلية، ولا علاقة لها بالسياسة والايديولوجيا والثقافة والاقتصاد.

    فهذا كذب وما فرح الرئيس الامريكي بفوز فريقه على ايران وقعد يشطح للصبح هههههههه الا دليل على ذلك ، فالرياضة بالنسبة اليه وللغرب عموما سياسة وايديولوجيا وثقافة واقتصاد، ويعدّها تعبيراً آخر عن تفوقه العقلي والعضلي، ويرى بأن تفوقه الرياضي على دول العالم الثالث أو دول الجنوب ( العرب والمسلمين والآسيويين والأفارقة واللاتينيين) هو تفوق بديهي، وتجلي طبيعي للتفوق المطلق للغرب في كل شيء.

    ولذلك؛ من الطبيعي أن نواجه الغرب بسلاحه السياسي والثقافي والاقتصادي نفسه، وتكون لنا رؤيتنا الثقافية المستقلة المتقابلة في موضوعة الرياضة.

    لو فازت ايران على أمريكا، وصعدت الى دور ال 16، كان ربما يكون فرحة كبرى للمسلمين والعرب والآسيويين.
    وكذلك السعودية ، فيجب ان نثبت قدرة العربي والمسلم في هذا الصراع الحضاري الناعم حتى ولو كان من خلال الكورة والبلغة المغربية هههههههههه

  9. على راسي ،مشكور على التصحيح.
    ما قصدته بتعادل كما كتبته أنت تعادلت واسبانيا (المجموعة كشكل عام).
    اسلوبي ليس إنشائي ،أنا اكتب وكأني أتكلم (يعني في جمل بالمعنى السمعي أكثر من القراءة).
    كلو خير.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *