>

أكدت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أنها “تعيش حالة نفسية سيئة، منذ أن علمت بخبر استشهاد جنود الأمن المركزي في سيناء على أيدي الارهابيين”.

وقالت: “قلبي يؤلمني جداً منذ أن شاهدت ذلك المشهد البشع، الذي يؤكد خسة ونذالة الارهابيين وكراهيتهم للوطن ولأبنائه، ما ذنب هؤلاء الجنود البسطاء ليقتلوا غدراً، وهم في طريق عودتهم الى بيوتهم أو الى أماكن خدمتهم“.

وأضافت عبد الوهاب “قلبي مع أم كل شهيد وأرجو أن يلهمهن الله الصبر والسلوان على مصابهن الأليم، وأتمنى من كل قلبي أن نتكاتف جميعاً لنتصدى للإرهاب الذي يضرب مصر”.

كما رفضت التعليق على موعد صدور البومها وسبب تأجيله من قبل الشركة المنتجه، وإكتفت بالقول: “الظروف الحالية تفرض عليها عدم طرح ألبومها، خصوصاً وأن مصر تمر بأيام عصيبة والشهداء يسقطون”.




شارك برأيك

تعليقان

  1. بمنساسبة بتوع ابو زعبل ورابعة والنهضة اية كائنات فضائية

  2. أكدت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أنها “تعيش حالة نفسية سيئة، منذ أن علمت بخبر استشهاد جنود الأمن المركزي في سيناء على أيدي الارهابيين”.
    ********
    وياترى تألمتِ ولا لا لما شفتِ المصليين المعتصمين هم وأولادهم ألي ضربو بالرصاص على الرؤوسهم وهم ساجدين لله ألي بتسميهم أنتِ وغيرك إرهابيبن…
    وياترى تألمتِ ولا لا لما شفتِ منظر هؤلاء الناس ألذين حرقوهم بالنارفي ميدان الرابعة….
    آاااااااه يامنافقين …حتى الألم والحزن فيه عنصرية وتفرقونه على من تريدون وتمنعوه عمن تريدون….!!!!!!!!وكل هذا من أجل مصلحتكم ….
    النفاق ثم النفاق وما أدراك ما النفاق…..!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *