حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة دعم إلى الفنانة أنغام عقب مرور الأخيرة بأزمة صحية استدعت نقلها إلى المستشفى، متمنية لها الشفاء العاجل .

نشرت شيرين عبد الوهاب صورة لأنغام عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” من خلال خاصية الاستوري وأرفقتها بتعليق أعربت من خلاله عن حبها ومساندتها لها .

فكتبت شيرين: “ألف سلامة عليكي يا أختي يا غالية، وإن شاء الله تقومي بألف سلامة لجمهورك اللي بيحبك، وكلنا جنبك لحد ما ترجعيلنا بالسلامة، وربنا معاكي إن شاء الله” .

وجاء إدارة أعمال أنغام قد أصدرت مؤخرا بيانا للإعلان عن أزمتها الصحية جاء فيه: “تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن” .

تابع حول تأجيل أنغام لحفلاتها في الفترة الحالية: “حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول” .

واختتم البيان: “نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها .. نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل

شارك برأيك

تعليقان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *