>

نفت الفنانة البحرينية شيلاء سبت الخير الذي تم تداوله في الامس حول خطوبتها على الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد، بعد الصورة الرومانسية التي تشراها عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت شيلاء مقطع فيديو عبر حسابها في إنستغرام لأغنية “غن”، حيث شاركت كموديل فيها، واصفة الفنان عبد الواحد بالأخ والصديق، وعلقت عليها: “بصراحة ما توقعت الي صار من صورتي مع الاخ والصديق الفنان فؤاد عبد الواحد حتى ما لحقت ارد، لكن ابشركم جمعني معاه كليب روعة من ألحان الموسيقار طلال واخراج ياسر الياسري، فؤاد مثل أخوي ارجوكم اعطونا رأيكم بالكليب حلوين؟”.

بدوره نشر فؤاد عبد الواحد نفي قال فيه: “يا جماعة .. #شيلاء_سبت أخت وصديقة اجتمعت أنا وياها في أغنيتي المصورة الجديدة #غن الحان الموسيقار #طلال وكلمات #فهد_عافت وتوزيع #زيد_نديم ومكس وماستر #جاسم_محمد واخراج #ياسر_الياسري .. تفاعلكم مع الصورة دليل محبتكم وإهتمامكم.. كل التقدير والحب لكم”.

وانهالت التعليقات والانتقادات على شيلاء وعبد الواحد، بسبب تأخرهما في نفي الشائعة بعد تصدرهما الترند، واستعمال مثل هذا الأسلوب في تسويق الأغنية.

وكانت شيلاء سبت قد نشرت الثلاثاء عبر حسابها الخاص في إنستغرام صورة تجمعهما بالفنان اليمني، دون أي تعليق، مرتدية فستانا أسود براقا، فيما ظهر فؤاد عبد الواحد، ببدلة سوداء مع قميص أبيض نسقه بـ”بابيون” بلون البدلة نفسها.

من جانبه، نشر الفنان فؤاد عبد الواحد الصور ذاتها، دون أي تعليق أيضًا، لكنه أضاف إيموجي وردة.

ومما زاد “الطين بلة” هو مباركة الفنانة البحرينية هيفاء حسين لهما، دون أن تتأكد من صحة المعلومة، عبر نشرها الصورة ذاتها عبر خاصية”الستوري” في إنستغرام مع تعليق قالت فيه: “أبارك لأختي شيلاء والأخ فؤاد على عقد قرانهم، ربي يسعدكم ويرزقكم الذرية الصالحة يارب”.



شارك برأيك

تعليقان

  1. اللهم صلي وسلم وبارك على سيد الخلق واشرف المرسلين سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم في البدايه اتمنى السعاده وراحة البال والزوج الصالح لكل البنات والصبايه وكذلك الزوجه الصالحه لكل الشباب اللهم امين يارب العالمين وثانيا حبيت اشارك جميع البنات الفاضلات والصبايا المحترمات الغير متزوجات واللي ينتظرون النصيب او تأخر نصيبهم بأن يقرأوا تعليق البنوته الجميله ذات الصوت الشجن وكيف كان ردها على احد المتابعين وتوقعاته لها
    Arab Idol | اراب غوت تالنت
    نداء شرارة منزعجة بعد وصفها بـ«العانس».. وترد بحسم
    عبرت المغنية الأردنية، نداء شرارة، عن انزعاجها من تعليق دونه أحد
    المتابعين، ورفضت الكشف عن هويته احتراماً له، رغم أنه لا يستحق ذلك وفق قولها، حيث وصفها بأنها ستصبح “معنسة”، وهو لقب يطلقه البعض على الفتاة التي تتأخر في الزواج.ومضت نداء شرارة، تقول: “على فكرة أنا بقبل أضل مَش متجوزة طول حياتي ولا اخد واحد شبهك وزيك وزي فصيلتك.. البنت بكل المراحل بتضلها قمر وسكر ومنورة واللي ما بجيها نصيبها مَش عانس هيك رب العالمين كاتب كل تأخيرة وفيها خيرة وفِي نماذج كثيرة بالعالم لسيدات ناجحة ومستقلة ومَش متزوجين”.وعقبت المغنية الأردنية: “وفي بنات بتدخل بحالة اكتئاب كل ماسمعت انو في وحدة من صاحباتها تزوجت لانو اللي حواليها ضاغطينها..!!! الناس اللي بتفكر بهالطريقة انتم والجهل وجهان لعملة واحدة.. لأ وبضحكوني بس يقعدوا يقولوا لأي واحدة متى رح نفرح فيكي، خلص كبرتي، وقلت فرصك، اقبلي بأي شي هلأ، لحقي خلفيلك ولدين قبل الـ40”. واستطردت شرارة: “أو في أهالي ماشيين على مبدأ خلينا نجوزهم صغار من باب انو كبرت وقادرة تفتح بيت خلص ومش قادرين ع مصاريف البنات ف بنجوزهم صغار…!!! وبالآخر وكتبت قائلة: “معلش التعليق استوقفني وبالعادة أي شي بيستوقفني بحب أرد عليه.. واحتراماً لشخصك علما إنك لا تستحق بس ما خليت اسمك يبين.. أنا بس عندي تعقيب على مصطلح (عانس) مين اللي اخترع هاد المصطلح..؟”. وتابعت شرارة: “أنا بعد سنة رح أصير 30 سنة يعني هل أنا رح أصير معنسة؟ هو ما ضَل شي تضغطوا في على المرأة فصرتوا تنعتوها بكلمة عانس، وياريت على عمر 30 هلأ بالعشرينات وبسألوكي ليش لسا مَش متجوزه وكإنو في مشكلة فيكي يعني”.بيسألوا ليش في حالات طلاق معبيه الدنيا!!؟؟”.المراحل بتضلها قمر وسكر ومنورة واللي ما بجيها نصيبها مَش عانس هيك رب العالمين كاتب كل تأخيرة وفيها خيرة وفِي نماذج كثيرة بالعالم لسيدات ناجحة ومستقلة ومَش متزوجين”
    وأردفت شرارة: “مين قلك الست ناقصة إذا ما تزوجت هاد نصيبك مكتوب من عند رب العالمين بكفي تضغطوا على بناتكم عشان خايفين من هالمصطلح وإذا صارت 30 وتصير بأي عمر كمان خلي العسل بجراره حتى تغلى أسعاره ولما ربنا يريد..”. واختتمت نداء شرارة: “الله يكتب لكل بنت بساعة هالفجر الفرح والراحة والسعادة وبيت مليان حب وسعادة دائمة أهم من زواج مليان كره ومرار وقلة تقدير ومشاكل ووجع راس لأولادهم بس لأنها اضطرت تتجوز عشان خايفه تكبر وتروح فرصتها..”.

    1. ولماذا التحسس من كلمة او وصف عانس ؟؟؟
      بالعكس تبدو لي كلمة عانس ما فيها شيء معيب ، و انها حافظت على نفسها وليس فيها مسبة اطلاقا ، وأنها تختزن طاقة هههههههههههه سنوات طويلة من الحرمان والانتظار ههههههههههههههه الله يكون في عون من يكون من نصيبها هههههههههههههه تطلع على جثته تعب السنين الطويلة هههههههههههههه ومرارة الانتظار هههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *