الصفحة الرئيسية فن شيماء عبد العزيز تكشف كواليس خاتم حماقي… هل خطبها فعلا؟!

شيماء عبد العزيز تكشف كواليس خاتم حماقي… هل خطبها فعلا؟!

بواسطة -
3 802
شيماء عبد العزيز ومحمد حماقي

علقت المتسابقة المغربية شيماء عبد العزيز على واقعة تقديم محمد حماقي لها خاتم الزواج وطلب يدها في البرنامج بسبب قوة صوتها واصراره على ضمها لفريقه في البرنامج، وهي اللقطة التي أثارت جدلاً كبيراً في الحلقة الثانية من الموسم الرابع.

وقالت شيماء عبد العزيز في مقابلة إعلامية لها مع إحدى القنوات المغربية إنها صدمت في البداية من تصرف محمد حماقي وذهلت بسبب ردة فعله على غنائها، ولكن ما فعله نال إعجابها وأسعدها خاصة انه لم يكن سوى تعبير عن إعجابه بغنائها ورغبته في ضمها لفريقه ولكن بطريقته، ولم يكن عرض زواج حقيقي.

وقالت متسابقة ذا فويس إن محمد حماقي متزوج والأمر كله عبارة عن طريقة لإقناعها بالانضمام إلى فريقه وهي لم تستطع الرفض بعد ذلك التصرف، وكشفت مفاجأة بانها كانت ترغب في الانضمام إلى فريق أحلام خاصة انها تحبها وتفضل طريقتها وأسلوبها في الغناء، ولكنها تقدر كل المدربين ومدربها محمد حماقي.

وكانت شيماء عبد العزيز قد خطفت الانظار في مرحلة الصوت وبس من “ذا فويس” بعد أدائها القوي والذي جعل المدربين الأربعة يلتفتون لها ويتنافسون على ضمها قبل ان يفاجئهم محمد حماقي بالصعود إلى المسرح وتقديم خاتم الزواج لها حتى يستطيع إقناعها وهو ما نجح فيه بالفعل.

3 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.