الصفحة الرئيسية فن شيماء هلالي تنشر صورة جديدة من زفافها بمناسبة عيد الحب

شيماء هلالي تنشر صورة جديدة من زفافها بمناسبة عيد الحب

بواسطة -
1 273

نشرت الفنانة المغربية شيماء الهلالي، عبر حسابها على احد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة من زفافها بمناسبة عيد الحب.

وظهرت شيماء هلالي في الصورة بفستان زفافها بينما كان عريسها يلبسها الحذاء وعلقت عليها: “الحب نعمة لا يمكن اختصاره في يومٍ او أيام، لأنه لا يُقاس بالتاريخ، الحب أن نُدرك أهميته كل دقيقة، ونعيشه بشغف دون النظر الى الزمان. كل #عيد_حب وانتم بخير حبايبي.”

وكانت شيماء قد كشفت في تصريحات لاحد المواقع العربية‎ أن زوجها هو رجل أعمال ألماني الجنسية، قصد الخليج العربي قبل أكثر من 20 عامًا بهدف العمل، ويعيش في دبي وبين العرب منذ زمن، لكنها التقته قبل أكثر من عام، احببنا بعض وتزوجنا.

وأضافت شيماء أن اسم زوجها تميم اختار هذا الاسم العربي الإسلامي بعد أن أشهر إسلامه منذ سنوات عدة وأشارت الى أنه لم يفعل ذلك بسببها بل أسلم عن اقتناع.

وعن لقائهما الأول كشفت شيماء أنه تم بعد أن دعاها أحد الأصدقاء إلى حفلة عشاء، وكان تميم من بين الحضور، وقالت: “بعد مرور بعض الوقت على تعارفنا، صارحني بموضوع الارتباط والزواج. فوجئت وقلت في قرارة نفسي «شو القصة، شو عم يحكي هيدا!!»، وطلبت منه أن نتروّى حتى نتعرّف على بعضنا أكثر، فرفض مبدياً إعجابه بي وحبّه الكبير لي ومؤكداً نيّته الزواج مني طالباً أن يلتقي أهلي. وبعد فترة، زرنا تونس وحضرت عائلته وطلب يدي رسمياً من أهلي الذين باركوا زواجنا بعد اطمئنانهم إلى مستقبل ابنتهم”.

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.