>

لم تغفر المطربة الصاعدة صابرين النجيلي مشتركة برنامج Arab Idol للجنة الحكام رفضهم حصولها على بطاقة الإنقاذ.

قالت صابرين: “لجنة التحكيم ظلمتني، وبالتحديد أحلام وحسن الشافعي، فحينما تضعني في مقارنة مع برواس ويسرا وفرح و سلمى وترى طريقة نقد اللجنة لهم بشكل راقٍ، وأسلوب معاملتهم لي خاصة أسلوب أحلام معي”، حسب صحيفة “عين” الأسبوعية.

وتابعت: “أحلام صرخت بوجهي أمام الشاشات وقالت لي (أنت بتستهبلي) و(مش جايين نبيض طناجر)، والأسبوع الماضي كانت تُسكت الجمهور للمحافظة على مشاعر فارس المدني وأسكتت راغب علامة وهو يمازح المشترك قائلة له(إحنا مش بنهزر، إحنا بنقرر مصير إنسان) هل أنا لم أكن مصير إنسان”.

وأضافت: “هناك الكثير من المجاملات في البرنامج، فمثلاً كل المشتركين كانوا يتلقون اتصالات من فنانين ومشاهير للتعليق على أدائهم، وكنت أترجاهم يخبروني من اتصل بي، على عكس فارس مثلاً الذي كانوا يخبروه أول بأول”.

كما أشارت إلى أنها أٌجبرت على غناء “كحيل العين” في البرنامج رغم رغبتها بتغييرها ولكن إدارة البرنامج رفضت لأنها كانت جهزت الديكور الذي يليق بالأغنية ولن تتمكن من تغييره، وكذلك في أغنية “كل اللي لاموني” كانت تود غناء “لعبة الأيام” ولكن الإدارة أصرت على خيارها.

وأكدت صابرين أن أحلام لم تكن متحمسة لموهبتها من البداية كما كانت تظهر على الشاشة، قائلة: “لا أريد أن أصفها بالتمثيل، ولكن تعاطفها معي كان اضطراريًا”.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. صابرين النجيلي والله انك نجمه وانك عسسسسل وطز بي احلام اخك من فلسسسطين انتي نجمه

  2. في الحقيقة صوتها احسن من صوت فارس والبطاقة اعطوها لفارس تعاطفا معه لمرضه وليس لصوته… ولكن انت يا ست صابرين المفروض انك غادرتي البرنامج بكرامتك مادام عرفت ان هناك تحيزات ….. اما بعدما اخرجوك صرتي تقولي تحيزات وما تحيزات … اللي ما يلحقش عالعنب يقول عليه حامض

  3. فعلاً صابرين النجيلي صوتها وغنائها وأحساسها وآدائها أفضل من الثلاثة بنات الموجودين حالياً .. واللجنة وكل الناس متأكدين من ذلك إذن المسألة مش بمقياس الغناء فقط !
    وعشان يكملوا البرنامج بأسلوبهم الملتوى بعض الشئ , هما محتاجين لــ STYLE معـين موجود فى الثلاثة الباقـين ومش فيكى ..

  4. اكيد يجاملون فارس لانة صاحب ثروة و السعوديية تصويتها عالي والبرنامج ما يريدون يخسرون تصويت السعودية او زعل اي احد…

  5. لنكن واقعيين ومنصفين .. لنستمع لأداء صابرين في اول حلقتين من العروض المباشره واداء فارس سنجده اجاد في الأداء اكثر منها رغم تحفظي على خامة صوته اما هي فلم تؤدي بشكل جيد سوى في المره الاخيره حين كانت في مرحلة الخطر وصوت صابرين بالنسبه لي من البدايه كان محيرا وكذلك فارس تجدهم في نفس الاغنيه يتذبذبون بين أداء جيد واداء دون المستوى وبصراحه استغربت اختيارهم من قبل اللجنه للتأهل للمباشر من البدايه في خضم هذا العدد الذي لا يستهان به من المواهب الاستثنائيه وقد وجدت مبررا لفارس كونه السعودي الوحيد المتمتع بموهبه لا بأس بها على الأقل مقارنة بمحمد طاهر في الموسم الاول اما صابرين فكنت اجد هايدي أجدر بمكانها من حيث الصوت والأداء وبالنسبه لكرت الانقاذ فكنت ضد اعطائه في هذا التوقيت وحقيقة لا أجد أجدر من اثنين باستحقاقه في حال دعت الظروف لاسمح الله وهما محمد عساف صوت فلسطين الإباء وأحمد جمال صوت مصر العروبه وان خرج اللقب لغيرهما ستكون صدمتي كبيره وستفقد هذه البرامج مصداقيتها لكونهما الأجدر باللقب بالإجماع  .. بالنسبه لأحلام رغم ايماني بطيبتها الظاهره الا اني بت اخاف عليها من تخبطها بين العفويه والمبالغه في ردود الأفعال كما اني احببت احتشامها وبساطتها أكثر من مبالغتها في الشكل الخارجي واصرارها على ان استعدادها للبرنامج حصرته بالمصاغ والأزياء في زمن يموت الناس جوعا وبما أن الفن رسالة انسانيه فكان عليها أن تهتم بتهذيب جوهرها وصقله فيما يوظف شهرتها لخدمة الناس وتقديم رسالة راقية لهم خصوصا أن دورهاكلجنة تحكيم يحتاج الى عقل اكثر من مظاهر المال  .. ومع كل هذا فأنا اجد أن جملتها لصابرين “انتي بتستهبلي” اشادة الى امكانيات صوتها اللتي لم تستثمرها أكثر من كونها احتقار او تسفيه لكن هذه ردة فعل اي خسران يخطيء فيعلق خطأه على شماعة الظروف والناس 

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *