>

قال النجم التونسي صابر الرباعي، إن الإنسان من غير حب لا يمكن له أن يعيش، لافتًا إلى أن الفنانين يمتلكوا حالة الحب بـ”زيادة”، بسبب العيش داخل إحساسه في كل أغنية.

وأضاف “الرباعي” خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “كل يوم جمعة”، الذي يذاع على فضائية “ِأون إي”، أن الحب هو الكيان الأساسي في الزواج، متابعًا: “أنا بحب أغازل مراتي، وكمان بحب مراتي تغازلني”.

وعند سؤاله عن انجلينا جولي وجنيفر انستون رد الرباعي بالقول: “أنا مكتفي ومبسوط جدا بمراتي، ولما أشوف ابني ومراتي أعيش في حالة حب”، مؤكدا أنه يعشق الجمال بصفة عامة.

يذكر ان صابر الرباعي متزوج منذ 2013 من أخلاص جنيفان ورزق 2014 بأبنه الأصغر جود هادي وفي نوفمبر 2016 رزق بإبنه الثاني أمير.



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ابو باروكة قبل ات تتكلم عن الحب(هيدا إحساسك استطفل)…
    أتكلم عن الإخلاص يلي ما وفيت به للزوجة السابقة وحبيت وعشقت الحالية وهي بعدها على ذمتك وبعدين اتفلسفت وقلت زواجك الاول زواج تقليدي ووو…روح انشاءالله من قوة حالة الحب يلي عايشها طير باروكتك ?

    1. طيب وانتي شو عرفك بالتفاصيل اللي صايره بينهم و مين ظالم و مين مظلوم ، أم حكمك على الأحداث يكون بشكل سطحي و ظاهري !
      يعني ممكن مثلا تكون زوجته السابقه نكديه و لئيمه أو مثلا متمرده و متمنعه عنه ، هو لن يصرح بمثل هكذا تفاصيل و هي كذلك ، وانت لم و لن تستطيعي أن تعرفي هذه التفاصيل ما لم تكوني مقربه منه و منها أو من عائلتهما ، إذا فلتكفي عن إطلاق الأحكام جزافا.

  2. ya abir sabil howa khatra min chi 12sana zawjatou lmaghrabiya kanete ma3ah fi hafle wa kane yamdah fiha wa habha lahad ljonoune wa tzawajou hawali 19sana ba3dine t3araf 3ala tunisienne wa khada3 martou 5snine ba3dine sra tala9 wa zawaj bi tunisiya

    1. مرحبا أمال
      زوجة صابر الرباعي الاولى تونسية وهي سليمة الفقيه حائزة على دكتوراه في الإدارة والتسويق ومديرة فرع لأحد المصارف في تونس ومقيمة بتونس

  3. أظنه خسر الكثير من جمهوره بعدما خان أو طلق زوجته الاولى!
    هههههههه محايدة الله يسعدك ضحكتني لايقة عليه كثير اسم أبو باروكة
    تحياتي لك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *