الصفحة الرئيسية سينما صالة عرض تمنع الرجال من حضور Fifty Shades Darker من دون شريكاتهم

صالة عرض تمنع الرجال من حضور Fifty Shades Darker من دون شريكاتهم

1 746

قررت دور عرض سينمائية في أيرلندا منع كل عازب من الدخول لمشاهدة الفيلم Fifty Shades Darker، والذي بدأ عرضه عالميا من الجمعة 10 فبراير الجاري.

وتقول الرسالة الصوتية عبر الهاتف، والخاصة بعرض فيلم Fifty Shades Darker في سينما “دياموند” في أيرلندا: “إذا كنت تنوي الذهاب لمشاهدة الفيلم، وستصطحب معك رفيقا فمن الأفضل أن تكون هناك مساحة كافية بينكما أثناء مشاهدته لدينا”.

وشددت الرسالة الصوتية: “هذا الفيلم مصرّح لمشاهدته لمن هم فوق الـ 18 عاما، لذا أود التشديد بأن كل الرجال العزّاب أو المتزوجين والذين هم دون مرافق لن يُسمح لهم بدخول السينما”.

وأوضح بول إيجان ضاحكا والذي قام بتسجيل الرسالة الصوتية لسينما “دياموند”: “من الواضح أن فيلم Fifty Shades Darker ستكون أحداثه مثيرة للغاية، فرأيت أن نُبقي العزّاب خارج السينما حتى نرى إن كانت النساء سيتمكن من التحكم في مشاعرهن أم لا!”، بحسب صحيفة The Irish Mirror.

وتابع إيجان أنه من المتوقع أن تشعر النساء بإثارة شديدة وقت مشاهدتهن للفيلم، وهو ما قد ينتج عنه أي تصرفات خارجة ومخلّة بالآداب العامة، وأردف أن الفيلم ذو مضمون إباحي بالنسبة للنساء، كما أكد موزعو الفيلم له.

وفيلم Fifty Shades Darker هو الجزء الثاني من فيلم Fifty Shades of Grey، الذي عُرض في 2015، وهو من بطولة داكوتا جونسون، وجيمي دورنان، ويتناول علاقة الحب المتطرفة بين طالبة الأدب البسيطة “أنستازيا ستيل” ورجل الأعمال الثري “كريستيان جراي”، الذي يمارس معها ألاعيب جنسية غريبة.

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.