>

نشر الإعلامي الإماراتي ” صالح الجسمي ” عبر أحد حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال خاصية الإستوريز تحذيرا شديد اللهجة إلى الفنانة المغربية ” جليلة ” .

فكتب قائلا : ” الدور الجاي على واحدة ( جليلة ) الحيا تدعي أنها عراقية والعراق بريء منها .. وتروج بين الفاسقات أمثالها أن عندها فيديو عليّ وحنشوف مين اللي بيضحك بالآخر .. انتبهي جيدا فأنت تحت مجهري ” .

وانقسمت التعليقات حول هذا التصريح بين من أيده في موقفه وأبدوا إعجابهم به .. والبعض الآخر انتقده وأشار إلى إنه أصبح يركز على المشاهير والسوشيال ميديا بل ويقوم بتصرفات تشبههم من خلال الترويج لنفسه عبر هذه القصص التافهة .. ودعاه البعض الى التوقف عن إثارة المشاكل والإلتفات إلى عمله .

خاصة بعد أزمته الأخيرة بينه وبين الفنانة ” مريم حسين ” والتي انتهت بالحكم بحسبها وإبعادها عن دولة الإمارات العربية المتحدة .

 

 



شارك برأيك

تعليقان

  1. بدل ما انت يا اخ المغناوتي عامل ضابط مباحث على العاهرات كما تقول
    اعمل ضابط على مراجلكم الحكام العهار اللي خلوا بلدك يا ضابط ضوباط المحترم دبي هي قبلة الفجار والعهر وتكلم على هيا بنت الحسين ليه هربت من معبس الخنشوش يعني الوجه محمد بن راشد ولا بناتو اللي هربوا من الجحيم ولا عن أولاد زايد الفجار اللي عاملين الفتن في الدول العربية ولاءحة طويلة انت يا حمو امريوة جالس تتغلب غير على النسوان سير الله يمسخك وبس
    القادم اجمل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *