>

أكَّد المنتج، محمد المجالي، أنَّه حصل على حكم قضائي بسجن الفنانة الأردنيَّة، ديانا كرزون، لمدَّة ثلاثة أشهر أو دفعها الشَّرط الجزائي في العقد المبرم بينهم والمقدر بـ100 ألف دينار أردني، مشيرًا إلى أنَّ هذا الحكم صدر من المحكمة بناءً على استئناف الحكم الذي قدَّمته ديانا قبل أكثر من أسبوع، وبذلك يعتبر حكمًا نهائيًّا لا مجال لنقضه.

وأوضح المجالي أنَّ ديانا لن تستطيع الدخول إلى الأردن والحضور لتسلم جائزة الـ”غولدن أوورد” الَّتي ستقام مساء اليوم الجمعة كما زعمت خلال ظهورها على قناة “نايل لايف” الأسبوع الماضي، مشيرًا إلى أنَّها في حال وصولها إلى الأردن سيقبض عليها فورًا بعد أنّْ تمَّ تعميم اسمها على كافة مطارات الأردن.

ولفت إلى وجود دعوتين قضائيتين بتهم الشتم والذم والتَّحقير، الأولى عن تصريحاتها ضده في صحيفتي “الدستور” و”المساء” المصريتين، والثانية بسبب تصريحاتها في الحلقة الَّتي بثت على قناة “نايل لايف”، مشيرًا إلى أنَّ ديانا تواجه أحكامًا بالسجن تترواح بين العام والثلاثة أعوام عن كل قضيَّة.

وأشار إلى أنَّه سجَّل حلقةً تليفزيونيَّةً ستذاع عبر قناة “مزيكا” نهاية الأسبوع المقبل، يوضح من خلالها الحقائق ويعرض المستندات والوثائق الَّتي تكذِّب حديث ديانا عن اعتدائه عليها.

وأكَّد أنَّه سيمنع كرزون من الغناء في مصر وخارجها، مشيرًا إلى أنَّها لن تستطيع أنّْ تشارك في الحفلات الغنائيَّة خلال الفترة القادمة، حيث سيعمل على استصدار قرار من نقابة الموسيقيين بمنعها من الغناء لحين الفصل في الأزمة بينهما.
إيلاف



شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. احسن … هذه النفيخه لا تستحي … منحرفة .. اين بدو الاردن عنها لا يزرون راسها انشر حبي !

  2. انا بنحبس 3 شهور ولا ادفع 100000 دينار
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    ديانا وقعت بيد واحد واصل الله يفك عنها

  3. اللهم لا شماتة بس بتستاهلي
    هيه فلسطينيه الاصل شو عملت لفلسطين حتى مجرد دعم بالكلام ما صدر منها ولا عمرها حكت انها فلسطينيه كأنها مستعره من فلسطين خلي الاردن يلي غنيتي الها تنفعك الله لا يردك

  4. اكيد عم تصرف شروي غروي والعمليات التجميل مكلفتا الفوقا والتحتا اجاها يوم متل اول ما اجت ع سوبر ستار ع الحديدة

  5. اخت رجال الحبس للرجال بدي ابعتله علبتين دخان و كم زرف شاي بهالغربه بس ما بعرف شو نوع دخانه هههههههههههههههههههه الله يفك اسرك

  6. الله يخلي كروزن لشعب الاردن نحنا نحبها حتى لو اتخلى عنها اصلها نحنا معها قلبا وروحا

  7. احسن الله لا يردها اصلا ما يصير تذم وتشتم وتحقرفي اولاد الناس ليش هو شغال عند الي خلفوها بس بيني وبينكم شكلو التاني ما هو بقليل ابن حرام وقع مع بنت حرام وانتهت السلافة

  8. الله لايقيمها
    ليش اتخلت عن بلادها هي عارفة انو مافي فن في الاردن شو بستهبل
    اتلقيها كانت جاية سياحة
    وشافت على التلفزيون ستار اكدومي
    قالت بجرب
    فشلفت
    الله لا ايقيمها مو احسنلها في شويت المصاري الي كانو معها راحت ساعدت فيهم اهلها
    عشان هيك اتخلو عنها الاردنية
    الي ما الو خير في اهلو ماراح يكون الو خير في الغريب
    وعقبال عند الباقي
    وسلام

  9. يعني وقفت على ديانا ما كلهم بيعيونو
    اشي شيعية مثل نانسي اليسا وهيفا
    على فكرة هيفا كانت بتشجع وبتساعد اي شخص شيعي بدخل عالم الفن
    ولله يستر على الولايا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *