شاركت الممثلة المصرية ريهام عبد الغفور جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور مميزة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي«إنستجرام»، خطفت فيها أنظار المتابعين، إذ إنها خضعت لجلسة تصوير مدهشة.

وظهرت عبد الغفور من على شاطئ أحد البحور، وهي ترتدي فستاناً طويلاً باللون الأبيض، وبشق كشف عن ساقها، كما ظهرت بإطلالة ثانية وقد ارتدت سروال ممزق واسع باللون الأبيض، ومعه توب طويلة وواسعة وبأكمام طويلة،

ونسقت معها مجموعة أكسسوارات مميزة.وتركت “ريهام” شعرها منسدلاً على كتفيها وطبقت ماكياجًا ناعماً للغاية، يليق بملامحها، وتفاعل الجمهور مع الفنانة ريهام عبد الغفور وحازت الصور على إعجابهم. 

ريهام عبدالغفور تصدم الجمهور بعمر أبنائها

وكشفت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور عن تفاصيل تخص حياتها الشخصية وأسرتها وأبنائها، وكذلك عن أصداء مسلسلها الأخير “وش وضهر” مع الفنان إياد نصار، الذي عرض مؤخراً على منصة “شاهد”.

وصدمت ريهام عبد الغفور الإعلامي عمرو أديب في حوارها معه بـ “برنامج الحكاية” المذاع على قناة “MBC مصر” بعدما كشفت عن عمر أبنائها، وقالت إن ابنها الأكبر يوسف لديه 21 عاما ويدرس الإخراج السينمائي في كندا، وابنها الأصغر فاروق لديه 10 أعوام، ومازحها الإعلامي عمرو أديب بسبب عمر ابنها الأكبر، خاصة أن الجمهور لا يصدق ذلك، وقالت ريهام مازحة إنها أنجبت ابنها في عمر صغير لأنها تزوجت في عمر 12 عاما.

ريهام عبدالغفور تتحدث عن أعمالها

يُذكر أن ريهام عبد الغفور قالت إنها تحبذ تقديم الأدوار التى لا تشبه شخصيتها على الحقيقة على الشاشة لأنها بمثابة تحد لها كممثلة.

وأضافت ريهام عبد الغفور في تصريحات خاصة: لا أبدي تحفظات على شكل أو عمر الشخصية التى أقدمها على الشاشة في حالة موافقتي على تقديمها.

وتابعت ريهام عبد الغفور: شخصيًا أفعل أى شيء ليقتنع المشاهد الشخصية التي ألعبها ويصدقها ، وابتعد عن الأشياء التي ستجعل الجمهور لا يصدقني على الشاشة، لذا ففكرة عدم وضع مكياج أو اختيار لون شعر معين إذا احتاجت الشخصية لهما أفعلها دون تردد سواء من ناحية الشكل الخارجي أو الداخلي، فأكون حريصة على أن يصدقني المشاهد من نظرته الأول لي على الشاشة. 

وقدمت ريهام عبد الغفور عملين فنيين مميزين خلال الفترة الماضية ولاقا نجاحًا كبيرًا، وهما: “ مسلسل وش وضهر” مع الفنان إياد نصار و”مسلسل منعطف خطر” مع باسم سمرة وباسل الخياط.

يُذكر أن مسلسل “وش وضهر” حاز نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وهو من بطولة إياد نصار، وإسلام إبراهيم، وميمي جمال، وثراء جبيل قصة وسيناريو وحوار شادي عبد الله، بمشاركة أحمد بدوي، وإشراف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *