>

حلت الفنانة ” صفاء أبو السعود ” ضيفة مع الإعلامية ” بوسي شلبي ” في برنامج ” ليالي Ten ” المذاع على قناة ” Ten ” .

وخلال اللقاء وجهت صفاء أبو السعود رسالة بكلمات مؤثرة إلى زوجها الراحل الشيخ صالح كامل الذي وافته المنية في شهر مايو من العام الماضي .

حيث أشارت صفاء أبو السعود إلى أنها تشعر دائما بوجود الشيخ صالح معها ولكنه مسافر فهو كان كثير السفر في حياته .. وأنها تتحدث معه دائما ووعدته بأن تقدم فنا راقيا ومشرفا ولا يوجد به أي ابتذال أو ما يضايقه .

فقالت : ” بديله دايما وعد أقوله هعمل فن حلو وراقي يشرف وميكونش فيه أي ابتذال ولا أي حاجة تزعلك ولا أي حاجة تضايقك وطبعا دايما فاكراه في قلبي ” .

وكشفت الفنانة صفاء أبو السعود عن عودتها للأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة من خلال مسرحية جديدة .. موضحة أنها لن تتنازل عن المجال الفني ولن تتراجع مهما تلقت من عروض بعيدة عن التمثيل .



شارك برأيك

تعليقان

  1. صفاء أبو السعود، أول من ارتدت ملابس بحر من قطعتين في السينما المصرية بفيلم عماشه فى الادغال.

  2. فبعد أن تزوجت الفنانة صفاء أبو السعود من صالح كامل رجل الأعمال السعودي وصاحب قناة اقرأ الدينيه صمم على شراء نيجاتيف فيلم «عماشة في الأدغال» بمبلغ وصل إلى 500 ألف دولار، ومنعه تمامًا من العرض؛ بسبب ملابس صفاء، والمايوه الذي ارتدته في أحداث الفيلم، وحتى الآن لم يظهر الفيلم على شاشة التليفزيون، ولكنه متاح منه نسخ مسروقة على «يوتيوب»، على أنه فيلم ساخن.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *