تعتزل الفنانة السورية صفاء سلطان الغناء في مسلسل “رجال مطلوبون”، وتجسد فيه شخصية فتاة تعمل بمركز تجميل صاحبته “جومانة مراد”، بينما تعمل هي في “المساج”؛ حيث تعيش في دبى، بعيدا عن أهلها، على أمل أن تتزوج بالشخص الذي تحبه.

وكشفت النجمة السورية عن تفاصيل جديدة في ما يتعلق بدورها في المسلسل، الذي أتمت تصوير مشاهدها فيه. وأبدت -في الوقت نفسه- اندهاشها من انتقاد المايسترو سليم سحاب قائد الفرقة القومية للموسيقى العربية لصوتها، مؤكدة أنها سترد عليه بالألبوم الغنائي الأول لها.

صفاء أوضحت في الحوار أنها واجهت صعوبة شديدة في أثناء تصويرها لدورها في “رجال مطلوبون”، نظرا لطول عدد الحلقات الذي وصل إلى تسعين حلقة، وأيضا نظرا لتكثيف وقت التصوير، ما جعلها تضطر للعمل أكثر من عشرين ساعة متواصلة أحيانا.

وحول المنافسة الموجودة في العمل بينها وبين بقية بطلاته، أكدت أن كل واحدة من الفنانات المشاركات في المسلسل هي بطلة في الخط الذي تقوم به، ولها خصوصية في دورها، مؤكدة أنه كان هناك تفاهم كبير بين الجميع لإنجاح العمل.

ولم تنكر صفاء سلطان أن زميلاتها بالمسلسل كن يساعدنها في إيجاد بعض الإفيهات المضحكة خلال المشاهد، خاصةً أنها تقوم بالشخصية الكوميدية الموجودة في العمل.

وفي المقابل، أعربت النجمة السورية عن سعادتها بفريق العمل الذي تعاونت معه خلال الحلقات، سواء الممثلون أو المخرجون اللذين قاموا بإخراج العمل، تحت إشراف المخرج الكبير حاتم علي، ولم تنكر سلطان تخوفها المسبق من فكرة العمل مع مخرجين في مسلسل واحد، لكنها وجدتها لاحقا فكرة جديدة ومميزة، وتتلاءم مع خصوصية العمل.

وقالت إنها كانت قلقة بالفعل من أن يكون المخرج سامي جنادي لا يعرف الخطوط الرئيسة للشخصية التي تقوم بها، بعد أن انتهت من تصوير الجزء الخاص بالمخرج سامر البرقاوي، لكنها فوجئت بأنه كان هناك متابعة دقيقة للشخصيات في المسلسل، وبأنها ما زالت على نفس خطوط الشخصية التي تقدمها، بالإضافة إلى أن وجود مخرجين وكاميراتين هي فكرة جديدة، علما أن سببها الرئيس كان تكثيف الانتهاء من التصوير في أقل وقت، ويكفي أن المشرف العام على المسلسل مخرج كبير بقيمة حاتم علي.

سليم سحاب ويا صديقي

الفنانة السورية أبدت اندهاشها الشديد من تصريحات المايسترو سليم سحاب -قائد الفرقة القومية للموسيقى العربية- بأن صوتها لا يُوجد به إحساس، مؤكدة أنها لم تلتق بسليم سحاب نهائيًّا، وأن عديدا من الموسيقيين أشادوا بقوة صوتها، وأنها على رغم ذلك غير متعجلة في خطوة طرح الألبوم الغنائي الأول لها، لأنها تتمنى تقديم أغنيات تلاقي النجاح المطلوب.

وقالت صفاء إنها تنتظر الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل “يا صديقي”، وذلك لكي تقوم بتسجيل أغنيات الألبوم في لبنان، تحت إشراف الملحن هيثم زياد، مشيرة إلى أنها ستقوم بطرح الألبوم في الموسم الصيفي المقبل.

واعتبرت أن المسلسل ينافس بالفعل الأعمال التركية، سواء في الرومانسية الموجودة به، أو في طول الحلقات، لكنها نفت أن يكون هذا التطويل قد يصيب المشاهد بالملل؛ وذلك لأن القصة بها جاذبية شديدة -كما قالت- بالإضافة إلى أنها تعبر عن مشكلات مجتمعاتنا العربية في مصر وسوريا والخليج، بحسب تعبيرها.

وأضافت أنه تم عمل إعداد جديد للمسلسل ليناسب مجتمعنا العربي من نسخته الأصلية الفنزويلية، بعد أن تم إدخال تعديلات عليه، لكي يناسب المجتمع العربي، وعاداته، وتقاليده، بعيدًا عن الجرأة التي تتسم بها المجتمعات الأخرى.

وأعربت عن أمنياتها في أن يكون مسلسل “رجال مطلوبون” بمثابة حلقة وصل جديدة بينها وبين الجمهور، بعد الهجوم الذي تعرضت له من بعض الناس، عقب دورها في مسلسل “قلبي دليلي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. دخييييييييل التصنع اناااااااااااااااااااااااااااا سبحان يلي خلئك ما ارذللك
    اففففففففففففففففففففف شو سئيلللللللة
    لا بي مسلسل ولا فيلم لا مصري ولا سوري تنطائيييييييي صدقينيييييييييييييي

  2. اهلا كاتيا, العفو هذي اول مرة اشوف سلامك
    اهلا وسهلا مرة ثانية

  3. صفاء وجمانة من أفضل الممثلات السوريات مع كاريس وجهان لكن الواسطات ترفع أمثال سلاف فواخرجي والا ايش جاب لجاب وملكة التلفزيون السوري المذيعة نجلاء السعدي

  4. D انا عم بحكييي انو متصنعة بحسهااا بي اعمالهاااااا كتييييير وفي فنانات سوريات كتييييييير حلوين بي الجمال خارجي والاداء يعني بتحسيهم كاملين
    كاريس بشار كتيير بحبهااا وسلاف فواخرجييي بموت عليهااااا اد منا طبيعية وبتئنعك بي دور
    يعني صفاء وجومانة مراد ما بحبهم بتحسيهم بيمثلوو
    عادي عم نعطي رأيناااااا شو فيهاااا

  5. الناس أذواق أنا بحبها كتير بس ماحبيت أدائها بمسلسل ليلى مراد أبدا أبدا

  6. ممثلة مهضومة بس لو بتشوفوها بغير مسلسلات سورية انعرضت من قبل وكتير تمثيلها قريب للقلب …. أصلا كل نجوم سوريا رائعييييييييين.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *