انتقدت المطربة السورية صفاء سلطان مشاركة النجم التركي “ساروهان هانيل” -الشهير بأسمر- المطربة الأردنية ديانا كرزون في تصوير أغنية “جرح”، معتبرة أنه لم يلتزم بعقده ولا بكلمته معها.
غير أنها عادت وأعربت عن إعجابها بأسمر، وقالت – “الحقيقة، أنا من المعجبات بأداء أسمر، فهو شخصية فنية جميلة وقريبة من الناس”، مضيفة “لقد وقّعت معه عقدا، وتراجعي يعني خسارتي العقد، وأنا لن أخسر أمامه أبدا”.

وقالت سلطان “لم أضع في عقدي مع أسمر أي بند جزائي يفرض عليه عدم المشاركة مع أي فنانة أخرى، بينما هناك بند لصالحه يتضمن عطلا وضررا. بمعنى أنه إذا تراجع أحد الطرفين عن تنفيذ العقد فإن الطرف الآخر سوف يغرّم. وإذا تراجعت عن التصوير معه فسوف أدفع له المبلغ الذي اتّفقنا عليه، فأنا لم أقم معه بعقد احتكار”.

وأضافت أن أسمر تعاقد مع المنتج الأردني محمد المجالي بعدما وقع معي عقدا مماثلا قبلها بيومين فقط لمشاركتي تصوير أول كليباتي.
وأضافت “للأسف، علمت أن المنتج الأردني محمد المجالي قد وقّع معه عقدا ليصوّر فيديو كليب مع الفنانة ديانا كرزون. وهذا ما أزعجني كثيرا، لا سيما وأن أسمر ليس موديل لنجلبه ليصوّر معنا. نحن نريد الاستفادة من “الكاراكتر” الخاص به، لنوظّفه دراميا في الكليب الذي سنقوم بتصويره”.

وأشارت إلى أنه كان من المفترض أن يتم تصوير كليبهما معا في فترة الربيع وفي شهر أبريل الجاري تحديدا بناء على طلب أسمر.
وأكدت أن أسمر لم يخبرها بأنه سيصور كليبا مع كرزون، وقالت “أسمر قال إنه سيصوّر فقط كليبا واحدا معي، وإنه لن يصوّر مع أي فنان عربي آخر. وهذا الكلام جعلنا نشعر بالطمأنينة. لذا، لم نضع في عقدنا معه أي شرط جزائي أو مالي”.

وأضافت المطربة السورية “لقد سافر من جانبنا مدير شركة “كونسرتو برودكشن” للتفاهم مع أسمر في تركيا، فطلب زيادة المبلغ الذي اتّفقنا عليه. كما طلب منا تسديد ما دفع له من مبالغ من قبل المنتج محمد المجالي ليفسخ عقده معهم”.
وردا على سؤال حول اتصالها بكرزون لإبلاغها بالأمر، قالت صفاء سلطان “لم أتّصل بها. ديانا فنانة نحترمها ونحبها، ولا أقبل أن نوضع في مقارنة أنا وهي ليقال كليب صفاء وكليب ديانا. هذا العمل غير فني وغير مقبول فهي مطربة معروفة وأنا فنانة معروفة، وليس من مصلحتنا أن يظهر أسمر في عملينا في فترة واحدة”.

وحول ما إذا كانت ستصور كليبا مع أسمر بعد تصويره كليبا مع المطربة الأردنية، قالت سلطان “أنا حاليا متردّدة فيما إذا كنت سأصوّر معه أم لا. لقد وقّعت معه عقدا وتراجعي يعني خسارتي للعقد، وأنا لن أخسر أمامه أبدا”.
وأضافت “لم أضع في العقد مع أسمر أي بند جزائي يفرض عليه عدم المشاركة مع أي فنانة أخرى، بينما هناك بند لصالحه يتضمن عطلا وضررا. بمعنى أنه إذا تراجع أحد الطرفين عن تنفيذ العقد فإن الطرف الآخر سوف يغرّم. وإذا تراجعت عن التصوير معه فسوف أدفع له المبلغ الذي اتّفقنا عليه، فأنا لم أقم معه بعقد احتكار”.

وحول ظاهرة تهافت الفنانات العربيات على تصوير أغنيات بطريقة الفيديو كليب مع فنانين أتراك، قالت صفاء سلطان إن “الاستعانة بالفنان التركي أتت بعد نجاح الشخصيات التي جسّدها في الأعمال التي عرضت عبر الفضائيات العربية والتي لقيت نجاحا كبيرا”.
كان النجم التركي “ساروهان هانيل” -الشهير بأسمر- اعتذر عن عدم مشاركته المطربة السورية صفاء سلطان في تصوير كليبها الجديد.
وكانت صفاء سلطان قد عرضت على النجم التركي مشاركتها تصوير كليب غنائي تعتزم تقديمه خلال الأيام القليلة المقبلة، غير أن أسمر فضل الاعتذار، لا سيما وأنه كان قد شارك مؤخرا المطربة الأردنية ديانا كرزون تصوير أغنية “جرح”.

من جانبه، أكد صباح كركوكي -المترجم الخاص بأسمر- صحة المعلومة موضحا أن النجم التركي اعتذر للمطربة السورية عبر مكالمة هاتفية تمت بينهما، رافضا التطرق إلى الأسباب التي دفعت أسمر إلى الاعتذار، واكتفى بالقول إنه “اعتذر عن تصوير فيديو كليب لأحد أغانيها، كما كان مفترضا”.
وقال مخرج الفيديو كليب الأردني شحادة الدرابسة إن “أسمر” ممثل كبير بما يمتلكه من قدرات فنية، لا سيما وأن ترجمة أغنية “جرح” له باللغة التركية قبل بدء تصويرها ساهم بشكلٍ كبيرٍ في فهمه للمشاهد التي يؤديها في هذا الكليب الغنائي.
أما الفنانة ديانا كرزون فقالت: إن “أسمر” فنان قدير، ووجوده في الفيديو كليب بكل تأكيد سيعطي العمل نكهة خاصة، متمنية أن تحظى أغنية “جرح” بإعجاب الجمهور العربي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. انا بس بدي اعرف ليش الفنانات العرب صاروا كلهم يصورو الغنيه ويه ممثلين الاترك شو خلصو العرب

  2. شايفة ياسارة * صدقني اني زعلت * هيني قاعد ماحدى فيهم فكر يطلبني ، طيب ليش؟؟ شو بزيد عني اسمر؟؟ وله فرق الوان ؟؟

  3. شايفين ما ضل فنانين عرب. بس هاي موضه والاغلب بيركض وراها وبتسابقوا مين بتجيب اسمر او عمار وخليل وغيره قبل الفنانه الاخرى والفنانين الشباب كمثل .

  4. صح يا تمارا كلامك سليم بعد ما فهمته مليح ………وبقولك كارنيهي تهرانات نا هزوم خاغريدا متاعيس العربان رحمات اولاه عالاهام نبيؤوف ابرانا ى ماتن

  5. ما بعرف لوين راح يوصلونا بهاي الموضة المطربين والمطربات بيضحكو على الجمهور ما نسمع الصوت الجميل واللحن الجيد بس بيصورو كليبات ويصورو قد ما فيهم نفسهم والمطربات بس يستنو مين ينجح من الممثلين مشان يساعدهم في نجاح بيع البومات الافلام القصيرة وشكرا لكم

  6. يا شباب ليش زعلنين ابعتو صوركو ليشوفوكو بلكت عجبتوهن و غيرو رايون واخدوكون

  7. يا سلام عليك يا اخ توب ما عرفتك هيك وشو انا اصلا من العربان ولا عندي مترجم عميترجملي وبعدين كلنا مجاريح على راي الوسوف جورج

  8. ما فهمت عليك !!! يعني التعليق مو الك؟ وواحد منتحل شخصيتك ؟؟ ارجو ذلك …

  9. طيب يا اخي بدك تعتبرني يهودي انت حر مش غريبه علينا نشك في بعض ونكفر بعض, صارت عاده عنا . وشكرا على كل حال

  10. لو كنت مثل ما بتتهمنى اني مجرد شعورى بذلك لما سالتك او عاتبتك لاني بصراحة لم افهم من كل ما كتبه هذا الا ما سالتك عنه ,, ثم ان المعلق السارق لاسمك كتب اسمك بالكامل وانت كنت معنا في ذلك الوقت تعلق فكيف ساعرف انه ليس انت وسؤالي ليس اتهاما بشيء خصوصا اني لم افهم شيء كما انه ما المانع ان تتكلم العبرية فهذا امر طبيعي ,, كل ما سالتك عنه لماذا تقول عن العرب متاعيس وهذا بحد ذاته يدل على صداقتي وحسن ظني بك ولم اهاجمك …

  11. انا اقل الناس يا اخي والنوايا صافيه وهدا المهم وانا انسان بسيط ولي اصدقاء في كل مكان والحمدلله لا اخاف سواه

  12. انا اعشق واموت فيك يا اسمر وبتمنى انى اشوفك انشاء الله انا من مصر وانا بحب مسلسل وتمضى الايام جدا جدا جدا ونفسى اعرف اسماء مسلسلاتك الباقية كلها وافلامك كمان يا ريت بس مش عارفاهم مرة تانى انا بعشقك وبحبك موت

  13. بدى اعرف ليش كل الفنانات صوبو تركيزهون على اسمر و مهند واضح ان الممثلين الاتراك بيكسبو جامد ها اليومين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *