>

علي الرغم من مرور سنوات طويلة وظهور العديد من الفنانين علي الساحة الفنية، ولكن يحن الكثير من الأشخاص إلي زمن الفن الجميل ونجومه والأفلام التي جاءت في تلك الفترة، دون الإساءة إلي أحد أو إستخدام ألفاظ مسيئة كما يحدث اليوم، وظهر فالجيل التالي لهؤلاء مجموعة من الفنانين علي الساحة منهم من تمسه صله بأحد الفنانين القدامي. وبعض المشاهير اختاورا أن يبتعد أبنائهم وأحفادهم عن الفن والبحث عن مجال أخر يعملون به. ولكن يبقي الشغف لدي الجمهور العربي بالتعرف علي أبناء وأحفاد وأقارب هؤلاء النجوم في كلتا الحالتين.

ومن بين هؤلاء الفنان “أمير كرارة” الذي تربطه صلة قرابة بالكوميديان الراحل محمود شكوكو، حيث إن شكوكو يعد بمثابة جد لأمير وهذا ما كشفه الأخير في عدة لقاءات، حيث قال أن محمود شكوكو خال جدته. ويفتخر دائمًا كونه حفيدًا للعبقري الموهوب بالفطرة، وأكد أمير كرارة أن المسيرة الفنية لشكوكو، عَلمته كثيرا، وأضافت إليه كفنان، على الرغم من وفاة جده وهو في سن صغيرة.

وعلي الصعيد الفنى، يتعاون الفنان أمير كرارة مع النجم أحمد السقا فى “مسلسل نسل الأغراب” للمرة الأولى فى الدراما التليفزيونية، حيث تقابل النجمان سوياً فى السينما من خلال فيلمي “هروب اضطرارى” و”حرب كرموز”، مسلسل نسل الأغراب قصة وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامى، والمقرر طرحه فى رمضان المقبل 2021، ليبدأ أمير كرارة، فى تغيير جلده بعد مرور 4 سنوات، ليقدم لأول مرة شخصية صعيدية فى الدراما، لتكون محطة جديدة فى حياته الفنية.

كما يستعد أمير للبدء في تصوير عدد من الأعمال السينمائية الجديد خلال الفترة المقبلة، فمن المقرر أن يبدأ أمير كرارة في التحضير لفيلمه الجديد “كازابلانكا 2” الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم من بينهم مطصفي شعبان وأحمد فهمي ونيللي كريم حسب ما اعلن منتج الفيلم وليد منصور.  



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *