>

قامت الفنانة نجوى كرم بالاتصال بزوجة الفنان جورج وسوف للإطمئنان على صحته بعد الازمة الصحية التي تعرض لها، كما حضرت الى المستشفى الفنانة مي حريري، فيما يتواجد في المستشفى فريق من المسؤولين من شركة “روتانا” ويتوقع ان يصدروا بيانا عن حالة الوسوف الصحية، كما نقل الاعلامي شادي خليفة عبر “الجديد”.

خليفة قال أنّ الصورة التي تمّ تناقلها على الفايسبوك والإنترنت للوسوف وهو في غيبوبة، التقطتها إحدى الممرضات في مستشفى الشامي في سوريا، وسيتم التحقيق مع الممرضة ومعاقبتها وفق ما اكد مسؤولون هناك.
هذا وقد تمّ استغلال الصورة من قبل بعض الشركات التي بعثت برسائل قصيرة للحصول على الصورة مقابل 1 $، مما أزعج زوجة الوسوف وعائلته.

وأكد جورج إبن الفنان جورج وسوف خلال مقابلة له مع الزميل شادي خليفة في نشرة أخبار قناة “الجديد”، أنّ والده موجود في الطابق الرابع في العناية الفائقة قي الجامعة الأميركية، وصحته جيدة ومستقرة”.
وكذّب وسوف “جونيور “كل الشائعات عن وفاة والده، وقال:”ان شاء الله اسبوع زمان ويقوم أقوى ممّا كان”، موضحاً انّه في البداية ارتفع ضغط دمه وثمّ جلطة دماغية ومن بعدها نزيف في الدماغ.”

أقرأ أيضا:

بالصور.. معجبو جورج وسوف يحتشدون أمام مشفاه ونجله يطمئنهم

ميشال حايك: جورح وسوف لا يحتاج الى عملية بل الى علاج دائم لرجله ويده

بالفيديو: ابن جورج وسوف ينفي شائعة وفاته ويطمئن الى أن صحته في تحسن… متابعة



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الله لايسلم فيه عضم هم الذين افسدوا الامة وسينتقم منهم الله شر انتقام وعقبال بشار السفاااح حبيب جورج

  2. في البداية ارتفع ضغط دمه وثمّ جلطة دماغية ومن بعدها نزيف في الدماغ.kel hayda w esbou3 zaman bi2oum a2wa ….nshalla allah yeshfih…وعقبال بشار السفاااح حبيب جورج….سينتقم منهم الله شر انتقام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *