>

جدل كبير دار بين معجبي النجمة التركية بيرين سآت التي اشتهرت باسم سمر في مسلسل العشق الممنوع بعد انتشار صورة لها وهي ترتدي الصليب ما أطلق تساؤلات كثيرة عن حقيقة ديانتها.
بعض الأتراك ردوا في منتديات المعجبين بمسلسل «فاطمة» الذي يعرض حاليا للنجمة التركية على تساؤلات الجمهور العربي حول ديانة بطلة المسلسل وقالوا إنها مسلمة.
معجبو سمر من العرب لم يجدوا معلومة حول ديانتها في موقعها الشخصي أو صفحتها على الإنترنت، وافترض البعض أنها مسلمة لأن أغلب الأتراك مسلمون، وانتقد البعض السؤال لأن الأمر شخصي ولن يضيف جديدا، في حين أصر آخرون على أنها مسيحية ودعموا رأيهم بنشر صور لها ترتدي فيها سلسلة يزيِّنها صليب ذهبي.


الصور بسرعة على مواقع ومنتديات عربية مما جعل البعض يصدِّق بالفعل أنها مسيحية، والحقيقة أن الصور التي تم نشرها هي صور لها من فيلم (آلام الخريف) «Pains of Autumn» التي كانت تؤدى فيه دور الفتاة اليونانية المسيحية إلينا التي تعمل عاهرة وتقع في غرام شاب تركي.



شارك برأيك

‫13 تعليق

    1. ما بيهمناااش اصلا كل واحد راح يتحاسب على نفسه.

  1. في التمثيل .. الممثل يلبس مايوافق الدور .. هنالك افلام تمثل عن التاريخ او الشخصيه التي يقوم بها الممثل فيلبس مايوافق الدور .. وان لبست الصليب ليس معناها انها مسيحيه وانها تقوم بدور شخصيه مسيحيه .. انا تركية الاصل ولكن مسيحيه والبس صليب .. ما الغرابه .. ؟

  2. على فكرة اكتر الاتراك علمانيين و حكاية انهم مسلمين معظمهم اسم فقط..انا عاشرتهم

  3. هي ممثلة جميلة ورائة ان كانت مسيحيه او مسلمه مالنا ومالها….

  4. ـريــــــمة*الـجزائــرية في مارس 28, 2012 1:55 م رد

    ما بيهمناااش اصلا كل واحد راح يتحاسب على نفسه.

    “You are so stupid, what do you mean when you say this, it means being christian is bad and they will be punished from god because they were christians!!!!! that is dumb

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *