>

تداول عدد من مستخدمي تطبيق الصور والفيديوهات ” إنستقرام” ، صورة قديمة لفاشينيستا كويتية حققت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي .

وقال عدد من متداولي الصورة القديمة إنها تعود لمشهورة مواقع التواصل الكويتية فينيسيا والتي تعرف باسم أم ريان ، وتظهر فيها بملامح مختلفة وتسريحة غير التي تظهر بها حاليا عبر حساباتها .

وعبر عدد من مستخدمي تطبيق الصور والفيديوهات ” إنستقرام ” عن دهشتهم من الاختلاف الكبير في الشكل مرجحين خضوعها للعديد من عمليات التجميل .
وكانت الفاشينيستا الكويتية فينيسيا قد أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مقطع فيديو مع طفلها وهي تخبره بوفاة جدته ، لتواجه موجة كبيرة من الانتقادات لتحال إلى النيابة العامة بعد تدخل إدارة الجرائم الإلكترونية وجمعية حماية الطفل .

شارك برأيك

تعليقان

  1. كل الكويتيات والخليجيات بمن فيهم هند القحطاني ههههههههههههههههه كانت اشكالهم قبل أربعين سنة مثل صورة رقم واحد الي يخوفوا فيها العيال هههههههههههههههههههههههههههه وربما حتى أهل الدراسات العليا في الجامعات ههههههههههههههههههههههههههههه لو أبقى ابحلق فيها خمس دقايق يصير عندي شبه إغماء نعاسي هههههههههههههههههههههههههه واشوخر كمان ههههههههههههههههههههههههههههه انتوا شايفين القمل في راس الكويتيات والسعوعيات أيام زمان ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههه من النوع الديناصور هههههههههههههههههههههه اما ريحتهم فاسكت وخليها على ربك يا جلمبو هههههههههههههههههههههههههههه والآن صاروا يجوا لندن وأمريكا ويعملون لهم غسل وتشحيم وتبديل موتور هههههههههههههههههههههه ويعملوا نفسهن رقيقات وسيدات مجتمع ؟؟!!! بس على مين يابا ؟ الكويتية والسعوعية اقدر اكتشفها من بين عشرة مليار مخلوف زاحف في الصحاري والأدغال والكهوف المعتمة هههههههههههههههههههههههه حتى لو كانت حافة شواربها ولحيتها وعاملة مليون عملية تجميل على عمليات تنعيم صوت وإجادة الهز الايماني المبارك ههههههههههههههههههههههههههههه فالكويتية والسعوعية يتعرفون مننظراتهم من هبلهم ، ومن هاتف خفي يهتف في اعماق ويقول : خليك بعيييييدددد يلعن النوكاح وسنينو إذا كان مع هكذ أشكال هههههههههههههههههه بالحقيقة انا دائما أستجيب للهاتف الخفي الذي يتصل بي من اعماق الروح بين فترة وفترة ههههههههههههههههههههه

  2. تصحيح للعبارات الأخيرة ، اعذروني الخطأ حصل من الرعب الذي أصابني وان انظر للكويتية هذه متخيلا كيف يمكن ان تكون هند القحطاني على حقيقتها ؟؟؟؟
    اما التصحيح فهو :
    ههههههههههههههههههههههههههههه فالكويتية والسعوعية يعرفن من نظراتهم ومن هبلهم ، ومن هاتف خفي يهتف في اعماقي وأعماق اي رجل ويقول : خليك بعيييييدددد يلعن النوكاح وسنينو إذا كان مع هكذ أشكال هههههههههههههههههه بالحقيقة انا دائما أستجيب للهاتف الخفي الذي يتصل بي من اعماق الروح بين فترة وفترة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *