>

تداول عدد من رواد ومتابعي مواقع التواصل الإجتماعي صورة قديمة لدوقة ساسكس ​ميغان ماركل​ زوجة ​الأمير هاري​، بدت فيها بوضع حميم مع حبيبها السابق الطباخ الكندي ​كوري فييتيللو​، الذي ارتبطت معه بعلاقة عاطفية بين عامي 2014 و 2016، مباشرة بعد طلاقها من زوجها السابق المنتج تريفور انغيلسون.

ونشر الصورة موقع TMZ الذي أشار إلى أنها إلتقطت خلال عشاء للصديقين في مطعم أطلس بتورونتو قبل فترة وجيزة من لقائها بالأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية في صيف 2016.

وأشار الكثير من المتابعين إلى أن الصورة قد تُسبب الكثير من الإحراج للعائلة الملكية في بريطانيا، خصوصاً أن ماركل تظهر فيها وهي تجلس في أحضان حبيبها.




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. لا احراج و لا شيء العائلة المالكه البريطانيه و الشعب الأمريكي و الكندي يعلمون بقصة ارتباط ميغان بالشيف الكندي و كانت تعيش معاه كذلك و يخططون للزواج الى ان كان هناك لقاء مرتب بين الأمير هاري و ميغان لتمضية ساعتين فقط عندما كان هاري يزور أمريكا فوقع في حبها من اول لقاء ! لم تتردد ميغان في الاستمرار بالعلاقة مع الأمير و اخبرت الشيف الكندي بأنها تريد فك ارتباطهما و هو لم يملك الا ان يتمنى لها السعاده
    و ان كان على الصوره فهذه تعتبر صورة عاديه بالنسبة لصورها و لقطاتها في مسلسلها سويت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *