تداولت مجموعة من الحسابات النشطة المعنّية باخبار الفنانين على مواقع التواصل الإجتماعي صورة شهدت ظهور نادر لـ «جودي» إبنة ال​إعلام​ية المصرية ​وفاء الكيلاني​ من زوجها الأول اللبناني طوني مخايل.

وفي تلك الصورة، ظهرت الكيلاني وهي تعانق ابنتها التي تشبهها إلى حدٍ بعيد جدًا في أحدث ظهور لهما وعلّق كثر على العلاقة الوطيدة التي تجمع وفاء بأولادها على الرغم من طلاقها من زوجها الاول وزواجها مجددًا من الممثل السوري تيم حسن.

ولاقت تلك الصورة المتداولة تفاعلًا كبيرًا من قبّل الجمهور وروّاد مواقع التواصل خصوصًا ان الإعلامية المصرية، لا تحب كثيرًا ان تشرك جمهورها ومتابعيها بتفاصيل حياتها وتحب ان تحافظ على بعض الخصوصية

صورة متداولة تشهد ظهور الإعلامية “وفاء الكيلاني” مع إبنتها جودي من زوجها الأول

يُذكر أن وفاء الكيلاني تزوجت مرتين الأولى من زميلها السابق العامل بالتلفزيون اللبناني طوني ميخايل الذي تخلى عن ديانته من أجلها وتم زواجهما مدنياً للمرة الأولى في قبرص وأسفرت تلك الزيجة عن نجلين هما (جودي وريان)، ثم أعلنت زواجها للمرة الثانية من النجم السوري تيم حسن وذلك بعدما فضح علاقتهما زوجها الأول عبر المنصّات ومواقع السوشيال ميديا.

لا يفوتك | دخول وفاء الكيلاني في نوبة بكاء علي الهواء بسبب داوود حسين – شاهدها الآن!

من ناحية أخرى، تمكن مقطع فيديو من “برنامج السيرة” ، والذى تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلانى ، ويعرض على قناة أبو ظبى من الدخول إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” .

المقطع كان جزء من حلقة الفنانة سمية الألفي التى حلت ضيفة على برنامج السيرة ، والتي لم تستطيع أن تتمالك دموعها حين تذكرت لحظة وفاة زوجها الأسبق فاروق الفيشاويإضغط هنا وشاهدها الآن!

وكشفت سمية الألفى، خلال الحلقة عن تفاصيل علاقتها بالفنان الراحل فاروق الفيشاوى ، مؤكدة أن شعرت بالندم بعد طلاقها منه لأنها كانت ترغب أن ترافقه طيلة الـ 24 ساعة قبل وفاته . 

وأكدت سمية الألفي أن مرض فاروق الفيشاوي بالسرطان هو أصعب فترة في حياتها، مشيرة إلى أنه توفي وهي معه في غرفة المستشفى بعدما أكل من يديها “عيش وجبنة” ورحل في هدوء وهو نائم.

ومن المعروف العلاقة القوية التي كانت تجمع بين فاروق الفيشاوي وزوجته السابقة سمية الألفي وأم ولديه رغم طلاقهما، فهي ظلت ترافقه في رحلة علاجه الأخيرة من السرطان، إلى أن وافته المنية يوم 25 يوليو 2019 بعد صراع مع المرض الخبيث.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام نورت

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “نورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *