بعد وفاة الفنانة “دلال عبد العزيز” إثر تداعيات إصابتها بـ فيروس كورونا المستجد، تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، صور نادرة تجمعها بالفنان الراحل سمير غانم من فترة إرتباطهما وأخري من حفل زفافهما، ولاقت الصور النادرة تفاعل كبير من قبل الجمهور.

يُذكر عن تفاصيل قصة حب أشهر ثنائي في الوسط الفنى، أن «سمير» تزوج لأول مرة من فتاة صومالية كانت معجبة به بشدة وتحضر جميع مسرحياته ورغم حب والدته الشديد لها انفصل سمير عن زوجته بعد عام واحد فقط من زواجهما بسبب أختلاف الطباع والثقافات والعادات بينهما.

ومنذ أكثر من 39 عامًا بدأت قصة حب جميلة ولكن تفاصيلها غريبة بعض الشئ بين النجم الراحل سمير غانم ودلال عبد العزيز، حيث رأها لأول مرة عندما رشحها له صديقه جورج سيدهم لمشاركته في مسرحية «أهلًا يا دكتور» عام 1981.

وقد قالت دلال خلال حوارها في برنامج صاحبة السعادة مع النجمة الكبيرة إسعاد يونس أنها وقعت في غرام سمير بمجرد رؤيته مؤكدة أنه كان يفعل أشياء تجعل أي فتاة تقع في حبه بسهولة وكان يخرج معها بعد عرض المسرحية ويشتري لها فل ولكن بعد الزواج توقف عن هذه العادة وكان يقول لبائع الفل خلاص أتجوزنا.

بينما قال سمير غانم خلال لقائه في برنامج سهرانين مع النجم أمير كرارة :«بصراحة هي اللي حبتني الأول وأنا ماكانش في بالي إني أتجوز»، حيث ظلت دلال تُحب سمير وتطلب منه الزواج رغم أن هناك عدد كبير من النجوم الكبار راهنوها أنها لن تستطيع الزواج منه لأنه مبيتجوزش وكان من بينهم جورج سيدهم وعبد المنعم مدبولي ومحمود مرسي ومحمود المليجي وغيرهم.

ولكن «دلال» أصرت على الزواج من «سمير» وأستمرت قصة الحب بينهما 4 سنوات حتى وافق الكوميديان الكبير أتمام الزواج وقد فعلت دلال كل ذلك رغم أن سمير يكبرها بـ 23 عام كاملة ولكنها كانت وما زالت تحبه بجنون، وأنجبت دلال من سمير أبنتان هما دنيا زوجة الإعلامي الشهير رامي رضوان وأمل الشهيرة بـ إيمي زوجة النجم حسن الرداد والأثنتان أصبحتا الأن نجمتان شهيرتان.

مقالات ذات صلة: “تنبأ بوفاته”.. الكشف عن آخر تسجيل صوتي لسمير غانم !

وكان النجم سمير غانم قد رحل عن عالمنا، يوم 20/مايو، عمر ناهز 84 عاماً، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث عانى من خلل فى وظائف الكلى، ونقل على إثرها للعناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين،وتدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

جنازة دلال عبد العزيز

كانت الفنانة دلال عبد العزيز قد وافتها المنية صباح اليوم السبت، بعد صراع مع المرض منذ إصابتها بفيروس كورونا قبل عدة أشهر، وهو ما تسبب فى تداعيات صحية وأضرار بالجهاز التنفسى.

أعلن الإعلامى رامى رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، تشييع جنازة الفنانة دلال عبد العزيز وصلاة الجنازة عليها ظهر غد الأحد من مسجد المشير بالتجمع الخامس.

وقال رامى رضوان، إنه عقب مراسم الجنازة وتشييع الجثمان، من المقرر دفن الفنانة الراحلة فى مقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، وهى المقابر التى دُفن فيها الفنان الراحل سمير غانم قبل نحو 4 أشهر من الآن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام نورت

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك “نورت

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. خبر مؤسف بكل المقاييس
    البقاء لله وحده
    وما دايم الا وجهه الكريم
    وانا لله وانا اليه راجعون
    ربنا يصبر ايمي ودنيا وكل حبايبكم
    حتوحشونا

  2. “أنقطع عملهم وأُغلقت صحائفهم فاللهم ارحم قلة حيلتهم و أنس وحشتهم وأنر قبورهم..”

  3. احمد says:
    أغسطس 8, 2021 at 4:51 ص
    “أنقطع عملهم وأُغلقت صحائفهم فاللهم ارحم قلة حيلتهم و أنس وحشتهم وأنر قبورهم..”
    ==========
    أستوقفني رد الأخ الطيب أحمد
    وكان لابد أن أشارك كي أوضح بعد الأمور …وأيضا أترك علامة أستفهام
    .
    كلنا نعلم أنه
    لم ينقطع عملهاومازالت صحائف أعمالها مفتوحة ولا تغلق إلا يوم القيامة
    مصداقاً للحديث الشريف
    عن أبي هريرة -رضي الله عنه- أن رسول الله -(صلى الله عليه وسلم)-
    قال:-
    [[إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له” ]] …رواه مسلم.
    .
    ندعوا الله أن يتجاوز عن سيئاتها ويعفو عنها …
    .
    أخيرا
    ( علامة الأستفهام )
    كان هناك نقاش مع أصدقائي حول ( عذاب القبر )
    وكنت أتسأل …كيف يتم محاسبة الميت …ومازالت صحائف أعماله مفتوحة ولم تغلق
    فربما كان الفقيد له أعمال خير … ( مثل بناء مسجد أو حتى المساهمة في بناء مسجد ) أو حتى مستشفى …أو كان يكفل يتيم ويصرف عليه أو كان مساهم أو متبرع في ملجأ للأيتام أو حتى أقام (مبرد للمياه )تشرب منه الناس
    أو زرع شجرة مازال الناس يستظلوا تحتها فيكتب له الأجر
    أو حتى أسدى نصيحة لاحد من أخوانه المسلمين ..وكلما عمل بها ..ذادت من حسناته لاتنقص من أجر هذا المسلم من شيء
    تضاف الى ميزان أعماله الصالحة
    .
    أو العكس …يكون الفقيد سيء الأخلاق …وترك كباريه أو محل للخمور
    أو أنزل مقطع فيديو أو صور مخلة في مواقع التواصل ..ومازال هناك من يشاهدها …فمن الكارثه أنه تضاف الى ميزان أعماله السيئة ذنوب لاتتوقف
    .
    المهم …هذا يعني أن مازال كتابه مفتوح …وهناك حسنات أو سيئات تضاف الى كتابه … فعلى أي أساس يعذب في القبر ويرى مقعده من الجنة أو النار
    .
    ربما كان الفقيد مسيء في حياته …ولكنه أوصى بأن يتبرع بجزء من ماله الى مسجد أو مستشفى أو ملجأ
    وبالتالي فإن مزيد من الحسنات سوف تضاف الى الكفة اليمين حتى تثقل
    فهل سيتوقف عذابه في القبر وقتها
    ( لا أعلم )

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *