الصفحة الرئيسية فن صور: سميرة توفيق بالمستشفى الاميركي في أبو ظبي.. وإبنة شقيقتها توضح الأسباب

صور: سميرة توفيق بالمستشفى الاميركي في أبو ظبي.. وإبنة شقيقتها توضح الأسباب

بواسطة -
0 882

شاركت لينا رضوان، ابنة شقيقة الفنانة سميرة توفيق، متابعيها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بصور للفنانة القديرة في المستشفى الاميركي في أبو ظبي.
وعلّقت لينا على صور الفنانة سميرة توفيق في المستشفى فكتبت:”.

من بيروت الى الأمارات ،،تحديدا ” ابو ظبي مع خالتي القديرة سميرة توفيق،؛ بدعوة لها من الشيخة فاطمة بنت مبارك أم الأمارات حفظها الله،، فلبت سميرة توفيق الدعوة ونحن معها …. وبأمر المحبة والوفاء من الشيخ محمد بن زايد،، ان تدخل سميرة توفيق المستشفى الامريكي الحديث كليفلاند الطبي في ابو ظبي..مشفى لا يمكن للعين وصفه،، فيه كل كرم الأمارات والشيخ محمد بن زايد ،،وهو الأكبر بكوادره الطبية والتصميم المهول إن لم يكن عالميا” بل في شرقنا العربي …. دخلت سميرة توفيق ومعنا الدكتورة سناء زكي المشتشارة لجميع الشؤون الطبية في ابو ظبي والمستشفى ككل ،، والتي واكبت خالتي من طرف الشيخة فاطمة بنت مبارك حفظها الله،،في كل لحظة ومع جميع الأطباء في المستشفى من كل بقاع الأرض … تجند لها كل الأطباء والفحوصات شاملة ،،وفي الطب النووي الحديث لكل تجهيزات المشفى الاميركي كليفلاند ابو ظبي ….
حمدلله صحة الفنانة سميرة توفيق جيدة لكن اصرار الأوفياء الكبار والشيخ محمد بن زايد ،كان ان تدخل كليفلاند الطبي الحديث للأطمئنان عليها ،،، كل الأطباء تجندوا لها بأشراف الدكتورة سناء زكي …
ما اجمل الوفاء ،،،هذا ما يحصده الفنان من حصيلة عطائه،، محبة من عاشت معهم اجمل السنين، غنت في افراحهم وجالستهم في كل البلدان ،،ولم ينسوا العشرة فبادلوها بالوفاء والمحبة والكرم ….
بين الأمارات وسميرة توفيق حكايات جميلة لأجمل سنين العمر …وللشيخة فاطمة بنت مبارك أم الامارات أجمل الذكريات مع سميرة توفيق ،،، فكانت لها المحبة التي تريد ان تطمئن على صحتها ..والأستضافة لا يمكننا وصفها انها استضافة شيوخ وامراء وكبار من بلاد العرب ابو ظبي …حفظ الله البلاد التي تقدم يديها للمحبة ،؛ حفظ الله البلد الذي يطور ويستخدم مال ارضه لخير شعبه،، انها الأمارت بكل شيوخها ..ومن سميرة توفيق لكل كبار البلد في الأمارات،، لكل الشيوخ والشيخات اللواتي يذكرنها ويطمئنوا عليها الف مودة وتقدير ودعاء بالامن والأمان لبلد في كل امارآته الوفاء متجذر ،،، ولأبوظبي وللشيخة فاطمة بنت مبارك والشيخ محمد بن زايد والشيخ عبد الله بن زايد الف محبة ودعاء بالخير وطول العمر …..
الفنان الذي لا يتحيز ويكون ملك فنه وكل محبيه يحصد محبة الكبار ،،وهي حصيلة العمر لفن سميرة توفيق ،، محبة كالتي حظيت بها من احب ناسها في الأمارات وابو ظبي …..
سميرة توفيق في ابو ظبي،؛ حفظ الله ارض العطاء والخير والتقدم،، وللعمران عنوان ….
ما اجمل الوفاء وطيب النفس ،،؛حفظ الله من لا ينسى ويكون للوفاء عنوان اي ،؛،الأمارات ككل …
ابو ظبي وسميرة توفيق قصة وفاء عمر،،
لأجمل سنين العمر ،،، ولنهاية العمر من سميرة توفيق …

وتابعت لينا مُطمئنةً جمهور خالتها بالقول “تجنّد لها كل الأطباء والفحوصات شاملة… الحمدلله صحة الفنانة سميرة توفيق جيّدة لكنّ إصرار الأوفياء الكبار والشيخ محمد بن زايد كان أن تدخل كليفلاند الطبي الحديث للإطمئنان عليها”.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.