شارك الفنان السوري مصطفى الخاني، مجسد شخصية النمس في مسلسل “باب الحارة” جمهوره متابعيه على حسابه الخاص في موقع “إنستجرام” بصورة جمعته بشقيقته وولديها  

وقد ظهرت شقيقة الخاني وهي إمرأة محجبة بملامح جميلة وبريئة وذات بشرة بيضاء اللون وصافية، وبدت تشبه شقيقها بشكل كبير.  

كما ظهر في خلفية الصور ولدي شقيقة الخاني، وبدا يشبهان والدتهما إلى حد كبير أيضًا. وعلق الفنان على الصورة قائلًا: “الأخت وعصابة حبايب خالو”.

صورة “النمس” مع شقيقته.. هل تشبهه؟

وتداول روّاد مواقع التواصل صورة أخرى لعائلة الفنان السوري مصطفى الخاني الشهير بالنمس في مسلسل “باب الحارة”، وظهر فيها النمس مع شقيقته وابنائها، وسرعان ما اكتشف متابعيه الشبه الكبير له مع شقيقته، بالاضافة الى تشابهه مع ابنتها الكبرى، خاصة في لون بشرته وشعره الأشقر.

النمس يحير الجمهور في “باب الحارة” بمشهد انتحاره

وأثار الممثل مصطفى الخاني الجدل في الفترة الاخيرة بسبب دوره في مسلسل “باب الحارة 9” والذي يجسد فيه شخصيته الشهيرة “النمس” والذي فقد الذاكرة في الحلقات السابقة من المسلسل وأقدم على الانتحار في مشهد أثار الشكوك حول وفاته بالفعل أم سيعود مرة أخرى الى الحياة ويقلب موازين الاحداث في الحلقات الأخيرة من المسلسل أو في المواسم المقبلة.

من هو مصطفى الخاني؟

مصطفى الخاني هو ممثل سوري وُلد في مدينة حماه السورية، وهو من أصل كردي، عاش طفولته في هذه المدينة ودرس في مدارسها حتى أنهى المرحلة الثانوية، ليلتحق بعدها بالمعهد العالي للفنون المسرحية ويبدأ مشواره الفني الغني بالأعمال المتميزة، نال العديد من الجوائز في محافل عدة.

تميز بدور النمس والواوي في المسلسل الشهير “باب الحارة” ودور جحدر في مسلسل “الزير سالم”، وغيرها من الشخصيات التي تركت بصمتها على الجمهور، له عدة نشاطات في مجالات إنسانية مع جمعيات منظمات خيرية عمل معها بإخلاص لتحقيق أهداف إنسانية سامية.

أتقن أدواره وبرع في انتقائها وتمثيلها بطريقةٍ خطفت قلوب جمهوره، فلم تكن تمضي فترة قصيرة من بداية عرض مسلسلاته حتى يظهر تأثير نجاحه في الشارع، فترى الكبار والصغار في الشارع يعيدون أقوال وتصرفات الشخصية مثل دور النمس حيث ترددت تصرفاته وأقواله لفترة طويلة في الأذهان وعلى ألسنة محبي الفنان ومعجبيه.

البدايات

مصطفى الخاني الكردي الأصل من مواليد مدينة حماه. بعد أن أتم دراسته الثانوية  في مدارس هذه المدينة انتقل إلى دمشق لدراسة التمثيل، حيث التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه في عام 2001.

كانت بداية مصطفى الفنّية قبل تخرجه  من المعهد حيث لعب دورًا في مسلسل “الفوارس” الشهير عام 1999.

تجربته مع الكتابة والإخراج

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني غاب مصطفى الخاني عن الموسم الرمضاني الفائت للموسم الثاني على التوالي بعد اعتذاره عن العديد من الأعمال فقد كان متفرغاً لكتابة وتحضير مشروعه الخاص وهو مسلسل من فكرته بدأ بكتابته منذ حوالي عام مع ورشة سيناريو، حيث كان برفقته ثلاث كتاب من الكتاب المعروفين والآن وصلوا إلى المراحل النهائية من الكتابة، وهذه التجربة الأولى له على صعيد الكتابة والإنتاج.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. أحلى من الحجاب الدمشقي مافي، بعتقد بس نحنا منلبس قمطة تحت الإيشار

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *