>

حضرت الفنانة شمس الكويتية حفل افتتاح الدورة الرابعة لمونديال الإذاعة والتليفزيون، لتتسلم تكريمها.

شمس حضرت الحفل بإطلالة جريئة، حيث أطلت بفستان أخضر مفتوح الصدر، مشقوق من أسفل، مما كشف عن ساقيها، وعملت قصة شعر جديدة. وقد حضر المونديال عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنانة سمية الخشاب، والفنان هاني شاكر، والفنانة نادية مصطفى، والفنانة إيمي سالم، والإعلامية بوسي شلبي، وغيرهم.




شارك برأيك

‫22 تعليق

    1. أحسنت !
      تعليقك فى محله، الناس دى أكل عيشها على القذارة دى ! و المثل بيقول الغُربال الجديد له شده فكان لازم هانى شاكر أول ما يستلم منصبه الجديد يعبر عن نفسه بأى قرار و كإنه بيقول ( أنا آهوه ) !

  1. اللي تسمي نفسها شمس الكويتية مش كويتية خالص ده اسم الشهرة بتاعها ولأنها عاشت في الكويت لكن هي عمرها ما كانت كويتية ولا عمرها حملت الجنسية الكويتية وده الكل عرفو وأنا نفسي إن الكويت تمنعها من تسمي نفسها الكويتية لأنها إنسانة بتعر أي بلد . وعلى فكرة هي ليها لقاء قالت فيه إنها ما تحملشي أي جنسية خليجية أو حتى عربية

  2. ممسوخة سبحان الله
    هذه غيمة وليست شمس
    بعيدة بعد السماء عن الأرض عن الأناقة

  3. بعيد عن لباسها الفاضح وتعريها وجسمها المقرف ….عم يكرموها على شو ؟؟ هي بالغناء فاشلة ما بظن الها غنية واحدة معروفة ..الشغلة الوحيدة المعروفة عنها اكتر شي خناقاتها خاصة مع احلام

  4. يا للهول ،،،، عيب يا شمس انتي في مجتمع عربي،،، عملة متل كيم كردشان ،،،!!!!!!

  5. هي دي مصر الأزهر
    مصر الخسيسي ( قبلة الفن )
    .
    اللهم وقد رأينا حلمك على الفاسدين فيها والعاهرات فيها
    اللهم أرنا غضبك ودمرها تدميرا
    اللهم أنهم عثوا في الأرض فساداً …. فأجعلهم آية …. واهدمها وأخسف بها الأرض
    .

  6. ليش كل الناس ماسكين في ايديها ؟؟ !!
    تحياتي ل ستات نورت نور أمونة و مغربية

    1. أهلا وسهلا أختي شرمين
      عندك حق كانوا ماسكين إيدها كالبصيرة ((فاقدة البصر)) ههههه

  7. أهلين حبيبتي امونة
    كيفك ؟؟
    عاش من شافك
    والله ضحكتيني ياامونة هههه وانا مالي نفس اضحك
    بس شو هالجمال ؟؟؟
    من المحروسة ؟؟؟

    1. هاي هيفاء مقهورة على عدم إستضافتها للحفل وسرقة “غيمة الكوتية “الأضواء منها ….
      الله يعيشك أختي 🙂

  8. لكن المجوهرات بتقول غير شي هههه
    انتي متأكدة انها هيوف ؟؟؟
    بعرفك ذكية و بتفهميها ع الطاير هههه

    1. هههههه ما أنا قلت هيوف مقهورة
      هي لما تنقهر بتعمل أي شئ ههه ما شفتي أخر صورة إليها بالملابس الداخلية قال إيه رايح على سهرة 🙂 🙂

      1. حبيبتي الله يديم هالضحكة
        والله ياأمونة انك من المحترمات اللي بيعملوا جو حلو في نورت
        الله يطول ف عمرك و يخليلك ولادك

        امونة لتيفا صارلهما فترة غائبة ؟؟؟
        ماعندك اخبارها ؟؟؟

        1. الله يخليك يا أختي 🙂
          لا ما عندي أخبار عن Latifa للأسف أتمنى يكون مشكل لاب طوب سمعت مرة أن عندها شئ من هذا القبيل
          تحياتي ل أحبابنا بنورت كل بإسمه …..

          1. ان شاءالله تكون بخير و ترجع تنور نورت
            تحياتي لكي حبيبتي و لكل الصديقات كل بأسمه
            اراك على خير ياأحلى مغربية

  9. شمس فاسده اخلاقياً وتصرفاتها ولبسها شاهد على هذا , فلا لوم على هاني شاكر لانهُ نقيب الفنانين ببلده وليس على الوطن العربي كاملاً .

  10. نفسي اعرف فقط هذه شمس على اي اساس تتكرم على راي الاخت نور اعرفها فقط من خلال خناقاتها مع احلام، بغض النظر عن عريها لانه لحمهم الرخيص اصبحنا نشوفوه ليل نهار حتى اصبح الامر عادي لكن واش هذا الفستان المقرف كانها قالت للخياطة نفسي فستان ضيق جدا وعاري جدا ولا يهمني لا اللون لا الشكل لا التفصال المهم يكون مفضوح وخلاص ههههه عالم تبحث عن الشهرة باي وسيلة المهم سهلة وسريعة وبس.

  11. اكيد البنت دي متحوله من راجل لي ست دي ما عندهاش اي علاقه بالانوثه وجسمها مقرف وصوتها مثل البقره بحسها راجل اكتر من ست

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *