>

رغم غيابها عن الوسط الفني لفترة كبيرة، لم تستطع الفنانة المصرية حنان ترك أن تتخلف عن تقديم واجب العزاء في الفنان الراحل محمود عبدالعزيز.

حنان التقطت لها الكاميرات صورة بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، وحاولت الفنانة أن تبتعد عن الكاميرات قدر المستطاع، بينما قدمت واجب العزاء لزوجة محمود عبدالعزيز بوسي شلبي ولأولاده.

حنان ترك أعلنت عن اعتزالها الفن بشكل كامل في عام 2012 خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي نيشان ببرنامج «أنا والعسل»، بينما ارتدت الحجاب قبل ذلك بسنوات، واستمرت لفترة تقدم أعمال درامية.

كانت اولي زيجات حنان ترك بعد فترة قصيرة من مسيرتها الفنية حيث ارتبطت بأيمن السويدي وكان زواجا عرفيا نفته الفنانه في اول الامر حتي اعلنه السويدي بنفسه الي ان انفصلا بهدوء, وبعد ذلك بقترة قصيرة ارتبطت بالمخرج هادي الباجوري بعد قصه حب الا انهما ايضا انفصلا سريعا, أما الزيجة الثالثة فهي التي لبست فيها حنان ترك الفستان الابيض للمرة الاولي واقيم حفلا كبيرا , كانت تلك الزواجه الثالثه من خالد خطاب والذي انجبت منه ولديها يوسف وادم , استمر الزواج عدة سنوات وانفصلا خلالهما وعادا لبعضهم ثم انفصلا نهائيا مرة اخري.
بعد ذلك انضمت حنان لمنظمة الاغاثة الاسلامية في مصر وتوطدت علاقتها بالاسلام حتي تعرفت علي زوجها الرابع الدكتور محمد يحيي و لكن لم يدم زواجهما الا بضعة اشهر رزقت فيها بابنها الثالث محمد.
اما عن الزوج الخامس والحالي فهو رجل الاعمال محمود مالك شقيق القيادي الاخواني حسن مالك حفت تلك العلاقه بالغموض في بادئ الامر ونفي كل من الطرفين تلك الاشاعة الي ان فوجئ الجميع بحنان ترك تضع طفلتها مريم فتاكد الخبر واخيرا انجبت ايضا الطفله الثانيه لمحمود مالك .



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ماشاء الله محترمة أسأل الله عز وجل لنا ولها الثبات
    تحياتي لك أختي أمال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *