>

لم تشرق ابتسامة بعض النجوم إلا بعد أن لجأوا لطبيب الأسنان الذي قام بدوره بإصلاح الإعوجاج بأسنانهم ليتمكنوا بعد ذلك من الظهور لجمهورهم بالشكل المرغوب.
من أشهور هؤلاء النجوم الفنانة المصرية أنغام الذي لا يخفى على أحد الشكل الذي ظهرت به في بداية دخولها الوسط الفني، ولكن لجأت أنغام للمنقذ الذي قام بتقويم إعوجاج أسنانها لتظهر بهذا الشكل.

النجمة الإماراتية أحلام نشرت مؤخرًا فيديو لها استعرضت فيه شكل أسنانها الجديد بعد أن قامت بتغييرها بالكامل.

كما قامت أغلب النجمات بعمليات تبييض لأسنانهم من أجل الحصول على ابتسامة مشرقة، ومن بين هؤلاء النجمات الفنانة هيفاء وهبي والفنانة نانسي عجرم وكذلك فيفي عبده، ولطيفة.

الفنانة عائشة الكيلاني صاحبة الأسنان الشهيرة تمردت على شكلها بالكامل، وقامت بتغيير أسنانها بشكل تجعل من يراها لا يتعرف عليها.

والأشهر في هذا المضمار هم نجوم هوليوود الذي قام أغلبهم بعمليات تجميل ومن بينهم النجم توم كروز، وكذلك النجم العالمي نيكولاس كيدج.

النجمة سيلين ديون ظهرت في بداية حياتها الفنية بإعوجاج ظاهر بأسنانها تداركته بعملية تجميل بسيطة.

لم تكن النجمة العالمية مادونا تمتلك أسنان جميلة فلجأت بدورها إلى طبيب الاسنان الذي وفر لها إطلالة أجمل.

وقامت بعض النجمات أيضًا بعمليات تجميل بأسنانها مثل النجمة ليندساي لوهان ومايلي سايروس.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ههههههههه
    كله كوم وتوم كروز كوم ولماذا عامل فيها سي السيّد بوسيم هوليوود

  2. انصدمت ب ديفيد بيكهام وتوم كروز !!!!! بالله هيفا حتى لأضفرها مسوية تجميل هههههه

  3. انا بعدني مصدومه لهلأ يا لطيف المبسم شو بغير الإنسان ..
    بيلفتلي نظري دائماً العيون والبسمه الحلوه بالإنسان .. 🙂 🙂
    تحياتي بنت الرافدين

  4. الي انا اكتشفت و بعد متابعة عميقة ، الفنانين و المشاهير في الثلاثنيات و الاربعينيات و مرورا حتى اواخر السبعينات ، كانوا شيك و حلوين جدا شكلاً و لبساً ، مثلاً على سبيل المثال من الفنانين المصريين ، عبد الحليم و فريد و محمد عبد الوهاب و رشدي اباضة و شكري سرحان و .. الخ في شبابهم كانوا وسيمين جدا و عندما كبروا تغيرت ملامحهم و وسامتهم .. و لكن الفنانين المصريين و العالمين باجمعهم من بداية الثمانينات و الى منتصف الالفين كانوا اشكالهم و ملابسهم و خاصةً اسنانهم مضحكين جداً و خاصةً في بداية التسعينات كبداية شبابهم و لكن بعد ذالك كلما كبروا في السن زادوا جمالاً و وسامةً !!! طبعا الرجال و النساء معاً …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *