>

من النادر جدا أن نرى أمهات الفنانات العربيات يشاركن بناتهن في جلسات التصوير ليظهرن وأياهن في صور فنية مشتركة, ولكن والدة المغنية ومقدمة البرامج اللبنانية مايا دياب اختارت أن تكون استثناءا في هذا المجال حيث ظهرت معها في مجموعة من الصور.

وقد بررت مايا دياب ظهور والدتها في الصور كشكل من أشكال التعبير عن الحب والتقدير بمناسبة احتفالات عيد الأم.

وتضمنت الجلسة عدة صور نشرتها مايا الأربعاء 28 مارس/آذار 2012 على صفحتها بالفيس بوك، حيث تظهر في صورة وهي تقوم بإصلاح سيارتها، بينما وقفت أمها تراقبها عن بعد، كما ظهرت في أخرى وهي تقود السيارة وإلى جوارها والدتها، وجلست في صورة ثالثة على مقدمة السيارة ووقف أمها بجوارها لتهمس في أذنها ببعض الكلمات.

فهل ظهور والدة دياب هو مجرد تعبير عن الحب أم أنها اختارت الأستفادة من شهرة ابنتها واقتحام عالم الفن عبر هذه الصور؟



شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. ana walla ma sheyfe shi bi3abir 3an il 2om,la 3an il 7ob u la 3an binet u 2imma ,bass hay kirmeil il shihra u bass..

  2. المصور خطير … اول مره ارى صور حلوه غالبا صور فنانات العرب وجهها الملطوس مرزوز على الكاميراو و في خصلات شعرها الاكستنشن طايره من هوا مروحه مشغلينها على 5 وورده بين الخصلات فوشيه ههه… او منسدحه على كنبه حمرا و رافعه فستانها للركبه و فمهما مفتوح على مصراعيه لمزيد من الاغراء الابتذالي العرباني .. و ان طلعت الصوره حلوه تكون في حديقه و فوق راسها عصفور ….للايحاء بالبرائه مالت عليهم و الحس الفني المعدوم الي عندهم

  3. صور حلوه كثير .. ربما لانها لا تحوي على كثير من المكياج وكانه الصور عفويه .. من التقط الصور حقا اجاد العمل وخاصة الصور الاسود والابيض.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *